الثلاثاء , أبريل 23 2024
الأرصاد الجوية السورية تعتب على متابعيها على فيسبوك

الأرصاد الجوية السورية تعتب على متابعيها على فيسبوك

الأرصاد الجوية السورية تعتب على متابعيها على فيسبوك

شام تايمز

نشرت مديرية الأرصاد الجوية منشوراً على صفحتها الرسمية في موقع “فيسبوك “عاتبت فيه السوريين ممن يرتادون مواقع التواصل الاجتماعي لقلة تفاعلهم مع أخبارها اليومية.

شام تايمز

وقال الأرصاد الجوية في منشورها : “مئات الآلاف من متابعي الصفحة يشاهدون منشوراتها باستمرار دون ترك أي أثر لهم، متغاضين عن الجهود الجبارة التي يبذلها كادر صفحة الأرصاد الجوية يومياً على مدار العام”.

وأضافت: كل ما ينشر “من أجل خدمتهم دون أي فائدة مالية الأمر الذي يشعرنا بخيبة أمل كبيرة”، وختمت بالقول: “عموماً تجدون تفاصيل طقس غداً السبت بالمنشور السابق والله أعلم ودمتم بخير”.

ولاقى منشور الأرصاد تفاعلاً كبيراً على الصفحة، وتباينت التعليقات مابين من تشكر الأرصاد على جهودها المبذولة، وأخرى علقت على الموضوع وعدم التفاعل لغياب الكهرباء، وآخرين قالوا نحتاج لتفاعل من الأرصاد ورد على تساؤلاتنا لنتفاعل معها.

وعلق ” رامي أبو حرب” من حسابه بالقول: “ممكن يصير تفاعل أكتر أذا كان في سؤال مهم وحضرتكون جابتو عليه ياريت يصير هيك شي وتجاوبو على اسئلتنا شكرا جزيلاً”.

فيما علق “عيسى أبو عبدالسلام” بالقول “الأرصاد الجوية السورية جهودكم مشكورة، الحق يقال أغلب توقعاتكم صائبة ، ونتمنى لكم مزيداً من التطور والنجاح، في النهاية إرضاء الناس غاية لا تدرك، والبعض غايتهم فقط التسلية والسخرية من أي شيء إيجابياً كان أم سلبياً وفهمكم كفاية”.

وفي محاولة لإضفاء جو فكاهي قال: ” شيخ والي” عبر حسابه :”والله متابعينكم بس خبر أنو بي ارتفاع حرارة جديد زعلنا لهيك ماعم نعلق”.

وتقوم صفحة الأرصاد الجوية السورية يومياً على مدار العام بنشر تفاصيل الطقس من درجات الحرارة المتوقعة والأمطار وحركة الرياح والرطوبة، وغالباً ما تحظى بمتابعة واسعة، وتحظى منشوراتها على آلاف الإعجابات يومياً.

تلفزيون الخبر

اقرأ ايضاً:اللاذقية السورية تحتضن أول تلفريك سياحي على الحدود التركية… فيديو

شام تايمز
شام تايمز