الثلاثاء , أبريل 23 2024
القبر المجاور لقبر مارلين مونرو للبيع بسعر خرافي!

القبر المجاور لقبر مارلين مونرو للبيع بسعر خرافي!

القبر المجاور لقبر مارلين مونرو للبيع بسعر خرافي!

شام تايمز

ذكرت صحيفة The Wall Street Journal أنَّ قبراً من الغرانيت في مقبرة النجوم في حديقة قرية ويستوود ميموريال في ولاية كاليفورنيا الأمريكيّة معروض للبيع في مزاد علني يبدأ من سعر 2 مليون دولار أمريكي.

شام تايمز

يجاور قبر مارلين مونرو

ويعود سبب السعر الخيالي للقبر المعروض للبيع إلى أنه يجاور قبري الممثلة العالمية مارلين مونرو والصحفي هيو هيفنر وسيتم بيعه من قِبل عائلة الملحن المسرحي جيري هيرمان.

وأضافت الصحيفة أن هيرمان اشترى القبر عام 1997 ليدفن فيه وبلغ سعره حينذاك 75 ألف دولار.

لكن بعد تشخيصه بفيروس نقص المناعة البشرية الإيدز عدل عن رأيه وأوصى في أيامه الأخيرة بأن يدفن في قبر بجوار قبر والدته في نيوجيرسي عندما توفي عام 2019 عن عمر ناهز 88 عاماً.

والآن تريد عائلة هيرمان بيع القبر، عن طريق ابنته دوريات التي تولت عملية البيع، فيما تحاول إغراء الأشخاص الذين يرغبون بشرائه بقولها: “إنه موجود بجانب أكثر شخصين جاذبية كانا على قيد الحياة”.

القبر المجاور لقبر مارلين مونرو للبيع بسعر خرافي!

بيع قبر فوق قبر مارلين مونرو مقابل 4.6 مليون دولار في 2009

قبر عائلة هيرمان المعروض للبيع ليس الأول من نوعه الذي يعرض بسعر خيالي، إذ قامت أرملة أمريكية ببيع قبر يُدفن فيه زوجها ريتشارد بونتشر ويقع مباشرة فوق قبر مونرو مقابل 4.6 مليون دولار عبر موقع إي باي الإلكتروني للمزادات eBay في عام 2009.

وكان بونتشر قد اشترى قبره من نجم البيسبول جو ديماجيو الزوج السابق لمونرو الذي طلقها عام 1954.

وقالت السيدة إلسي بونتشر لوكالة رويترز إنها باعت القبر الذي يقع في منطقة تزدحم فيها مقابر المشاهير من أجل سداد ديونها.

وافتتح المزاد حينها بمبلغ 500 ألف دولار، لكنه وصل في نهاية الأمر إلى مبلغ 4.6 مليون دولار، وبالتالي فإنه قبر هيرمان يتوقع له أن يباع بمبلغ أكثر من 2 مليون دولار.

تضم قرية ويستوود ميموريال رفات العديد من المشاهير، بينهم دين مارتن وجيمس كوبورن وروي أوربيسون وترومان كابوتي وناتالي وود وكارل ويلسون.

اقرأ أيضا: احتراماً لحالته الصحية.. هذا ما فعلته عروسة نجل جورج وسوف بحفل زفافها

شام تايمز
شام تايمز