الخميس , أبريل 25 2024
إليكم توقعات الأبراج لشهر أيلول 2021

إليكم توقعات الأبراج لشهر أيلول 2021 على الصعيد المهني

إليكم توقعات الأبراج لشهر أيلول 2021 على الصعيد المهني

ينتظر الكثيرون بشغف كبير لمعرفة ماذا ينتظرهم في شهر أيلول 2021، وماذا يخبىء الفلك من تطورات وإيجابيات لكل برج من الأبراج.

إليكم أبرز توقعات الدكتور محمود الشامي للأبراج على الصعيد المهني.

برج الحمل

يُعد الشهر هذا، شهر الإنجاز والتقدم. شهر مثمر وواعد، وتنقلب لمصلحتك كافة المعطيات والأمور وتحقق رغبة دفينة أو أملاً كبيراً، وتُظهِر براعة وشجاعة في مجال العمل. وينتظرك تغيير مهم في حياتك. تمارس هواياتك بإصدار الأوامر وبإعلان الإستقلالية والتحرر من أي قيد. تحدث تغييرات جذرية سواء في إدارة أعمالك ويومياتك. تتمتع بتأثيرات إستثنائية ما يجعلك تحقق إنتصاراً باهراً أو ربحاً فجائي. تبحث عن الإستقلالية وتكره الخضوع لأي سلطة تكون أعلى منك. تُعتبر الفترة هذه مناسبة جداً لتنفيذ مشروع خاص بك، تغير فيه واقعك المهني. الظروف المهنية جيدة، وتكون أمام فترة متميزة في النصف الثاني من الشهر، وتحصل خلالها على بعض الإتفاقيات الجديدة المبشرة بالخير. وقد تنطلق بكل قوة لتبدأ من جديد في بناء مستقبلك المهني.

برج الثور

هذا الشهر و شهر الوفاق والبدايات. ستفتح لك أبواب الحظوظ والنجاح وستبدو لك الحياة مشجعة وترتفع معنوياتك وتحقق طموحاتك وأهدافك. تكون في قمة السعادة والتفاؤل في النصف الثاني من الشهر، وتنطلق بكل قوة لتبدأ من جديد في بناء مستقبلك المهني. تدعمك الكواكب، ويكون لديك الشجاعة لتثبت ذاتك. وتسلط الأضواء عليك وعلى إنجازاتك، وتعتبر الفترة هذه مناسبة للشراكات المهنية. لديك فرص متنوعة وسيحالفك الحظ لذا حاول التحرك والسعي والمبادرة

برج الجوزاء

تبدأ بفترة جديدة وواعدة وتنتهي الأزمات والعراقيل فتنطلق وتشعر بديناميكية لا مثيل لها. تتلقى المفاجآت وتسعد بالآتي. تُعد الفترة هذه مناسبة للمناقشات ولمعالجة مشاكلك أو الدخول في منصب جديد. يدعوك الفلك إلى المثابرة والسعي وإيجاد الحلول.

برج السرطان

عليك معالجة الأمور بهدوء وموضوعية والمحافظة على سلامتك وسلامة أعصابك وهدوءك وتوازن علاقاتك مع الآخرين، وإنتظامك في العمل وعدم الإنجراف وراء التحديات. تستعيد بسرعة السيطرة على زمام الأمور وتكون حكيماً في إتخاذ القرارات وإنجاز مهمة مالية من دون تسويف. تطّلع على بعض الأخبار وتكتشف ما يفاجئك أو يدهشك. تكون خطواتك بطيئة ولكنها ثابتة وتلتقط أنفاسك لكي تجتاز المرحلة هذه بنجاح. لا تخشى من التحديات.

برج الأسد

يُعتبر الوقت هذا مناسباً للكشف عن أوراقك، وحان الوقت للبحث في خيارات جديدة تكافئك على جهودك وتعبك وعلى خياراتك. لا تستخف بأفكارك خصوصاً إذا كانت غريبة. تتمتع بسرعة بديهية وبقدرة على الإقناع وعلى طرح الأفكار بمهارة. تُثّبت أقدامك في خطوات جديدة ومشاريع يكون فيها الكثير من المردود المالي في الشهر هذا. ينتظرك شهر جيد وممتاز مليء بالحيوية والنشاط. تقطف ثمار جهودك بعد طول إنتظار. تتلقى أخباراً سارة تغير وضعك المالي والمهني إلى الافضل

برج العذراء

شهر أيلول هو شهر البدايات الجميلة. ترغب في ممارسة نفوذك وإعطاء رأيك وتنفيذ قرارات إدارية وتربوية وإقتصادية، ولن يردعك أي شيء. وقد تتحدى بعض الزملاء أو بعض المراجع أو أصحاب النفوذ. وتكون مشرقاً وتجد الحلول للكثير من القضايا العالقة ويكون وضعك أفضل. تكون الأمور المالية جيدة. ويدعمك الفلك ويحالفك الحظ في الشهر هذا.

برج الميزان

تأخير ثم إنفراج. يُعد الوقت هذا مميز وواعد وتلمع شخصيتك الجذابة وسوف تستقطب إهتمام من حولك. تتضاعف مسؤولياتك في الشهر هذا، وتضطر إلى العمل الإضافي لإنجاز ما هو مطلوب منك. وسيكون هناك إنفراجاً كبيراً وتطورات إيجابية وتكون الفترة هذه من أفضل الفترات. تستعيد مكانتك وتنتقل إلى مرحلة جديدة ومميزة.

برج العقرب

لا تتهافت على أي شيء في الفترة هذه وكن واعياً لكل ما يحصل. قد تراودك شكوك كثيرة بشأن بعض القرارات وقد تتعرض إلى بعض المؤامرات. يهتم من حولك في قضية طارئة. تتسلط الأضواء على قدراتك وعلى طاقتك وحيويتك وعلى أفكارك ووضعك المهني، وتلمس ديناميكية على صعيد الدراسة أو بكل ما يتعلق بالإعلام أو الفن أو التجارة. تفتح أمامك أبواباً للحوار والنقاشات والمفاوضات. تزول الشكوى وتكون فخوراً في نفسك

برج القوس

لديك الكثير من التواصل مع محيطك المهني، ويتحدث الفلك عن تجاوب وتعاطف مع قضية تخصك. تفكر في استراتيجية مهنية جديدة ومميزة وتكون متفائلاً جداً مع الحظوظ التي سوف تدعمك. سيكون لديك الرغبة في تحقيق النجاح ولخدمة الآخرين، وستبحث عن النجاح بمعزل عن الآخرين.تلمع وتتميز بإنجازاتك ومعطياتك وتسعى لتحقيق النجاح. تتبع مساراً جديداً لتحقيق ما تسعى له ويكون لديك المزيد من الطاقة والحماس.

برج الجدي

بداية مبشرة، ونتائج جيدة لجهودك ولأعمالك وزيادة في استثماراتك. ينتظرك الكثير من الفرص والحظوظ في الشهر هذا. تمتلك القدرة وتكون متسامح مع أفكار الآخرين، وتكون في وضع تحسد عليه. تكون أمام الكثير من التحديات التي تجعل منك شخصاً مهماً في محيطك. تكون الأجواء مناسبة لتوسيع نشاطاتك.

برج الدلو

إنطلق أيها الدلو. أنت مغرم بشكل خاص في تبادل الأفكار مع الآخرين وتميل إلى إلقاء نظرة شاملة على كل الأمور في الفترة هذه بشكل إيجابي. قد تبحث بحماس عن طرق جديدة لإنجاح أعمالك. قد يكون لديك سفر وتواصل مع اشخاص جدد. يدعمك الفلك وينتظرك تطورات إيجابية. قد تبدأ عملاً جديداً وتحصد الراحة والرفاهية.

برج الحوت

حاول أن تستفيد من تجاربك الماضية، وضع خططاً للقيام بتغيير جذري في العمل، وحاول إعتماد أساليب جديدة. تنعم في الشهر هذا بالكثير من الفرص الجيدة وتقفز من خلالها إلى النجاح وتنتقل إلى مرحلة مهمة على الصعيد المالي والمهني وقد تحصل على كل ما خططت له سابقاً. هناك إمكانية للحصول على قرض كنت قد قدمت له سابقاً، او قد يكون إرثاً.

المصدر: الجميلة

اقرأ أيضا: اكتشفوا عيوب شخصيتكم وفق برجكم