الخميس , مارس 28 2024
وزير «التجارة الداخلية» يرجو المغفرة من المواطنين

وزير «التجارة الداخلية» يرجو المغفرة من المواطنين

وزير «التجارة الداخلية» يرجو المغفرة من المواطنين

شام تايمز

طلب وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك، عمرو سالم، المغفرة من المواطنين، بسبب مشكلة تأخر رسائل السكر والرز، كاشفاً أسباب التأخير.

شام تايمز

وكتب عمرو سالم عبر صفحته على “فيسبوك: «مهما قلتم أيها الإخوة المواطنون عن رسائل السكّر والأرز، فالحقّ معكم. ولا يوجد مبرّر يستحقّ معاناتكم بسبب التأخير».

وكشف الوزير أنه كان لدى “السوريّة للتجارة” كميّات كافية وكبيرة من الأرز خلال الأشهر الماضية، لكن عقود السكّر تأخرت لفترة طويلة.

وأوضح عمرو سالم أن عدم توزيع الأرز وانتظار السكّر تسبب بتسوس قسم من الأرز، مضيفاً أنه تم حل مشكلة السكّر، وباتت كمّيات كبيرة من السكّر تصل يوميّاً إلى جميع فروع “السّوريّة للتجارة”.

تابع الوزير أنه تم فصل رسائل الأرز عن السكر مؤقّتاً حتّى الانتهاء من التراكم الكبير الذي حصل في الأشهر الماضية، وبعد ذلك ستعود الرسائل إلى أصلها.

وقال الوزير: «أمرت بتعقيم كلّ الأرز المصاب بالشروط الصحّيّة السليمة»، معقباً أن «هذا ليس حلّاً أفتخر به. لكنّه الحلّ الوحيد لحلّ التأخير الهائل الذي استمرّ طويلاً».

وختم عمرو سالم منشوره بالقول: «راجياً المغفرة من الإخوة المواطنين على مشكلةٍ دامت اشهراً. لكنّها لن تتكرّر لأنّنا قمنا بتأمين كمّيّاتٍ هائلة من السكّر تملأ شاحناتنا وتزيد».

اقرأ ايضاً:وليد جنبلاط: : هذا رأيي في الزيارات الى سوريا

شام تايمز
شام تايمز