الخميس , مارس 28 2024
واتساب سيبدأ قريبًا في حذف بعض محادثاتك القديمة تلقائيًا

واتساب سيبدأ قريبًا في حذف بعض محادثاتك القديمة تلقائيًا

واتساب سيبدأ قريبًا في حذف بعض محادثاتك القديمة تلقائيًا

شام تايمز

يمكن أن يبدأ تطبيق واتساب قريبًا في حذف بعض محادثاتك القديمة من حسابك تلقائيًا. إليك ما تحتاج إلى معرفته ، بما في ذلك تفاصيل الرسائل التي ستختفي قريبًا.

شام تايمز

تمت إضافة إصدار جديد من WhatsApp Beta مؤخرًا إلى متجر غوغل بلاي ، وتم الكشف أن تطبيق الدردشة المملوك لفيسبوك سيحذف قريبًا عددًا لا يحصى من الرسائل تلقائيًا ، كما أوضح عميل واتساب WABetaInfo ، بفضل ميزة حذف الدردشة التي يجري تطويرها حاليًا لـ أولئك الذين يستخدمون واتساب عبر أجهزة متعددة .

في الوقت الحالي ، إذا كنت تستخدم واتساب عبر مجموعة من الأجهزة ، فستلاحظ أنه إذا قمت بحذف رسالة من جهاز آيفون أو أندرويد ، فستظل متاحة على إصدار واتساب لسطح المكتب. هذا بسبب حذف الدردشات حاليًا فقط من الجهاز الذي تستخدمه وقت حذف الرسالة.

ومع ذلك ، سيتغير هذا قريبا حيث يختبر واتساب ميزة ستعمل على مزامنة حذف الدردشة عبر جميع الأجهزة ، لذلك سيتم قريبًا حذف أي رسائل قمت بحذفها من واتساب على iOS أوأندرويد من تطبيق WhatsApp Web أيضا.

وأضاف WABetaInfo في منشور عبر الإنترنت: “ستعمل هذه الميزة إذا كنت تستخدم أحدث إصدارات واتساب “. لذلك ، عندما يتم طرح الميزة لمختبري الإصدارات التجريبية ، وأنت تستخدم آخر تحديث ، سيتم حذف الدردشات المحذوفة من الجهاز تلقائيًا من WhatsApp Web التي حذفتها مسبقا من هاتفك أندرويد أو IOS .

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:يتوفر الآن WhatsApp Plus 17.40 للتحميل .. جاء بميزات رهيبة ونعرض لك كيفية تثبيته

شام تايمز
شام تايمز