الجمعة , أبريل 19 2024
إليك أفضل تطبيقات ذهبية ومن عالم أخر والتطبيق قبل الأخير يعطيك انترنت صاروخي

إليك أفضل تطبيقات ذهبية ومن عالم أخر والتطبيق قبل الأخير يعطيك انترنت صاروخي

إليك أفضل تطبيقات ذهبية ومن عالم أخر والتطبيق قبل الأخير يعطيك انترنت صاروخي

شام تايمز

في تدوينة جديدة و كالعادة جئنا لكم مجموعة من أروع التطبيقات الجديدة والمميزة والتي أنا متأكد انها سوف تنال إعجابكم وسوف تحملها رغما عنك وسوف استعرض خصائص ومميزات كل تطبيق وما الفائدة التي سوف تحصل عليها حين تقوم بتنصيبه فتابع معي باقي الشرح .

شام تايمز

Tuber

هذا التطبيق متأكد انك سوف تقوم بتنزيله وإبقائه في هاتفك لان ما يقوم به شيء رائع لأنه يمكنك بكل بساطة بتحميل أي فيديو موجود في منصات التوصل الاجتماعي مثل الفيسبوك واليوتيوب و انستغرام واي منصة أخرى بنقرة واحدة فقط كما يتيح لك مدير التنزيل القوي التنزيل في الخلفية وتنزيل العديد من الملفات في نفس الوقت.

ليس هذا فقط فعبر التطبيق يمكن تنزيل جزء من أي فيديو تريده سواء من اليوتيوب او الفيسبوك او انستغرام الخ حيث يعطيك خيار تحديد جزء من الفيديو والقيام بتنزيله بجميع الصيغ المتاح و ابتداء من الصيغة الضعيفة إلى صيغة full HD وبسرعة كبيرة في التحميل .

JumiaPay

هذا التطبيق مهم جدا لكل شخص يريد الحصول على خصومات للمشتريات وخاصة إذا كان يستخدم موقع جوميا للتسوق عبر الانترنات حيث يتح لك التطبيق الحصول على كل ما تحتاجه و كل ذلك في مكان واحد حيث انك عبر التطبيق يمكنك أن تدفع عبر الإنترنت لإعادة شحن هاتفك المحمول والفواتير وقسائم الألعاب والطعام والنقل والسفر والحصول علي مكافآت وخصومات استرداد نقدي على كل ما تحتاج إلى دفعه . ولكن الأهم من كل هذا انك سوف تحصل على 1 دولار عن كل شخص تقوم بدعوته ويقوم بتحميل التطبيق و يمكن عبر الرصيد الذي سوف تحصل علي القيام بالشراء من الموقع وشحن رصيد الهاتف مجانا .

Stark VPN

موقع مدحه الكثيرون واثنوا عليه حيث انه عبارة عن تطبيق vpn ولكن إلي جانب حماية خصوصيتك وبياناتك الشخصية و التخفي عبر أثناء تصفح الانرتنت يتيح لك التطبيق ميزة رهيبة حيث يقوم بتسريع خيالي لصبيب الانترنت الخاص بك سواء كنت تستعمل الوي فاي او انترنت الخاص بي شريحة الهاتف ومن اجل أن يشتغل التطبيق عليك تطبيق الإعدادات التي تظهر في الصور .

Live Earth Cam HD

تطبيق يتيح لك عرض القمر الصناعي استكشاف عرض الأرض الحية عبر الإنترنت من خلال ميزة التنقل عبر كاميرا الويب المفتوحة في العالم يث يمكنك فتح الكاميرات الموجودة في العالم واستكشاف الأماكن بشكل مباشر ويمكنك العثور على على الأماكن والمواقع والوجهات الأكثر إثارة عبر كاميرات الويب ذات البث المباشر عالي الدقة فالتطبيق يتيح لك السفر عبر كاميرا الشارع واستكشاف ما تريد . ليس هذا فقط فالتطبيق أيضا يتيح لك معرفة توقعات الطقس بشكل مباشرة علي هاتفك وكذلك التجول الافتراضي في العديد من البلدان كما يمكنك عرض خريطة العالم مثل خريطة جوجل و اكتشاف العالم بكل سهولة

عيمر مسينيسا

حوحو للمعلوميات

اقرأ يضاً:أدوات مخفية وضعتها الشركات في هاتفك ستجعل صوته مرتفع أكثر وبجودة أفضل .. تعرف كيف تفعلها

شام تايمز
شام تايمز