الجمعة , مارس 29 2024
شيرين رضا تكشف مهرها من عمرو دياب

شيرين رضا تكشف مهرها من عمرو دياب .. رقم لن تصدقه

كشفت الفنانة شيرين رضا، عن مهرها في زيجتها الأولى من النجم عمرو دياب مؤكدة أنه لم يتجاوز 25 قرشا، ورفضت التبذير الواضح في تجهيز العرائس الان، كما اعترضت على مغالاة بعض الأسر في طلب المهور وطالبتهم بالتعلم من تجربة بنات لبنان اللواتي أطلقن مؤخرا حملة للزواج بدون مهر.

شام تايمز

شيرين رضا قامت بمشاركة سكرين شوت لرصد بعض حالات التبذير في تجهيز العرائس رغم فقر أسرهن، وكيف يتسبب “التقليد الأعمى” للعادات والتقاليد في الإنفاق على أشياء لا حاجة لها وقالت عبر حسابها بموقع تويتر: أيه الهبل ده!، تبذير دون أي معنى غير الفشخرة الكدابة، وعلى فكرة أنا مهري كان ٢٥ قرش.

شام تايمز

وتابعت شيرين رضا حديثها: لأن الزاوج قائم على الود والمحبة، مش كام طقم صيني وكام فوطة وكام حَلة!، ده اللبنانيات ذات نفسهم منزلين هاشتاج تزوجني دون مهر.. كفاية حرام.

يذكر ان شيرين رضا أكدت سابقا أنها تعرفت على عمرو دياب منذ كان عمرها 14 عاما، عندما شاركت معه في إعلان، وأضافت: كنت عملت له إعلان وعمري 14 سنة فاتعرفت عليه وقتها ولما كنت في أمريكا كان صاحب صحابي فلما رجعت مصر حبني وخطبني.

وأكملت اثناء مشاركتها في برنامج لايف من الدوبلكس: عمرو دياب رومانسي برغم حلاوته، واحنا دلوقتي صحاب جدا وبيغني لي لحد دلوقتي.

وأشارت: بعد انفصالي عن عمرو دياب قعدت سنجل سنتين واتخطبت واتجوزت واتطلقت تاني وخلاص بطلت اتجوز ومش ناوية علي جوازة تالتة خلاص.

راي اليوم

اقرأ أيضا: شكران مرتجى توجه رسالة جريئة: “أنقلع حلّ عني”

شام تايمز
شام تايمز