الجمعة , مارس 29 2024
شركة “بردى” تحدد أسعارًا جديدة للبرادات والمراوح.. اليكم القائمة!

شركة “بردى” تحدد أسعارًا جديدة للبرادات والمراوح.. اليكم القائمة!

شركة “بردى” تحدد أسعارًا جديدة للبرادات والمراوح.. اليكم القائمة!

شام تايمز

قررت الشركة العامة للصناعات المعدنية (بردى) تحديد أسعار جديدة لمنتجاتها من البرادات والمراوح، يوم أمس الاثنين 20 من أيلول.

شام تايمز

وبحسب ما نشرته عبر صفحتها الرسمية في “فيس بوك“، حددت الشركة سعر براد “بردى” (24 قدمًا) المحدث والمؤلف من بابين، بمليون و298 ألف ليرة سورية للموزع، وبمليون و362 ألفًا و500 ليرة سورية للمستهلك.

كما حددت سعر براد “بردى” (16 قدمًا) المحدث والمؤلف من بابين، للموزع بمليون و194 ألف ليرة، وللمستهلك بمليون و254 ألف ليرة.

وحددت الشركة سعر المروحة الكهربائية “الدولفين” و”الأرضية” للموزع بـ166 ألف ليرة، وللمستهلك بـ175 ألف ليرة سورية.

وفي 31 من آب الماضي، أعلنت شركة “بردى” عن لائحة أسعار جديدة للغسالات “الديجيتال” المنتجة لديها بسعة سبعة وثمانية كيلوغرامات من اللونين الأبيض والفضي، مبررة رفعها الأسعار بارتفاع أسعار مدخلات الإنتاج.

ووصل سعر الغسالة الآلية البيضاء بسعة سبعة كيلوغرامات إلى مليون و300 ألف ليرة للمستهلك، وسعر الغسالة بذات السعة من اللون الفضي إلى مليون و350 ألف ليرة للمستهلك.

وبلغ سعر مبيع الغسالة بسعة ثمانية كيلوغرامات للمستهلك مليونًا و400 ألف ليرة للون الأبيض منها، ومليونًا و450 ألف سورية للون الفضي.

وتتبع شركة “بردى” لـ”المؤسسة العامة للصناعات الهندسية”، وتختص بإنتاج الأدوات المنزلية من برادات وغسالات وأفران ومبردات ماء وطناجر ضغط وغيرها.

ووصلت قيمة مبيعات “بردى” خلال الربع الأول من العام الحالي إلى 176 مليون ليرة سورية.

وتعمل الشركة حاليًا في معمل “القوالب القديم” بمنطقة حوش بلاس بريف دمشق بعد إعادة تأهيلها، عقب تعرّض مقرها الرئيس الواقع في منطقة سبينة الصغرى بريف دمشق للتدمير عام 2012.

اقرأ ايضاً:سوريا: رفع أسعار الاتصالات الخلوية اعتباراً من 1 تشرين الأول.. اليكم الأسعار الجديدة

شام تايمز
شام تايمز