الجمعة , مارس 29 2024
الوزير سالم يشكر السوريين على تعليقاتهم

الوزير سالم يشكر السوريين على تعليقاتهم “القاسية”: رصدنا سارقي الغاز وسنضرب بيد من حديد

الوزير سالم يشكر السوريين على تعليقاتهم “القاسية”: رصدنا سارقي الغاز وسنضرب بيد من حديد

شام تايمز

أكد وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك عمرو سالم أن الأسرة التموينية رصدت طريقة وآليات سرقة الغاز المنزلي وقوارير الغاز التي تباع ب ٨٠ الف أو مئة الف ليرة أو أكثر. وهي غاز مسروق، وخلال الأيام القليلة القادمة سيتم ضرب أولئك اللصوص بأقصى قوة والقبض عليهم وإحالتهم إلى القضاء .

شام تايمز

وأضاف أن هناك دور كبير يقع على عاتق وزارة التجارة الدّاخلية عليها القيام به في هذا المجال، ونفس الأمر ينطبق على سرقة المحروقات .

وشكر سالم في منشور على صفحته الشخصية كل المواطنين الذين تقدموا بشكوى إلى الوزارة أو صفحته الشخصية قائلا : موضوع تأخر رسائل الغاز وسرقة البنزين والمازوت وبيعها باسعار باهظة هي من أكثر الشكاوى التي ترد على هذه الصفحة وعلى قسم الشكايات على صفحة الوزارة. وجميعها يتابع. وأشكر كل من يكتب على صفحته أو يعلق أو يرسل شكاوى مهما كانت قاسية. فقيمة ذلك لا تقدر لأنها تساعدنا في عملنا في حماية المستهلك. فلكل من كتب وهاجم سلبيات وزارتنا ومؤسساتها .

وبين سالم أن: ّتأخر رسائل الغاز وبطء تزويد مازوت التدفئة هو بسبب ضعف توريد هاتين المادتين بسبب العقوبات الجائرة التي تجعل أكثر الناقلات تحجم عن الشحن إلى سوريّة خوفاً من خسارتها للتأمين ووضعها على قائمة العقوبات ..

وتابع: لكنّ الحكومة جميعها واللجنة الاقتصادية جميعها والأخ السيّد وزير النفط يفعلون لمستحيل لتأمين احتياجاتنا. علماً بأن الغاز المنزلي مستورد بالكامل ولن يستطيع أحد منعنا .

اقرأ أيضا: رغم الوضع الاقتصادي وأقساطها المرتفعة جداً… إقبال كبير على الجامعات الخاصة!

شام تايمز
شام تايمز