الجمعة , مارس 29 2024

ظاهرة “تدهور السيارات” تتفشى في دمشق

ظاهرة “تدهور السيارات” تتفشى في دمشق

شام تايمز

عادت أخبار الحوادث وخاصة حوادث السير في العاصمة دمشق لتتصدر المشهد فكانت حصيلة يوم أمس 3 حوادث سير أسفرت عن حالة وفاة وإصابة واحدة.

شام تايمز

وبحسب مراسل الشرطة، سجل مساء أمس حادث تدهور سيارة خاصة على طريق السومرية ما أدى الى صدم أحد المواطنين اثناء عبوره الطريق، تم إسعافه إلى أحد المشافي واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لسائق السيارة المسببة في الحادث.

أيضاً سجل بالأمس حادث سير ناجم عن تدهور سيارة عند تقاطع مشفى الأطفال في المواساة ما أدى إلى اصطدامها بسيارتين إضافة إلى إحداث أضرار في الممتلكات العامة على الرصيف دون تسجيل إصابات.

كما سجل حادث سير على طريق المطار بالقرب من مدخل بيت سحم، ناجم عن اصطدام سيارة خاصة بدراجة هوائية ما أدى لوفاة سائق الدراجة وتم نقل الجثة إلى أحد مشافي دمشق.

وأول أمس سجل أيضاً حادث تدهور سيارة خاصة على المتحلق الشمالي مقابل ضاحية الفردوس ما أدى لاصطدامها بسيارة شحن كبيرة، حيث كانت تقود السيارة شابة تم إسعافها إلى المشفى.

وكان مدير الهيئة العامة للطب الشرعي د. زاهر حجو ذكر أمس عبر “شام إف إم” أنه وفقاً لإحصائية من 12 أيلول إلى 28 أيلول، سجلت 147 حالة وفاة في سوريا أكثرها نتيجة حوادث السير بمعدل 41 حادث.

شام تايمز
شام تايمز