الجمعة , مارس 29 2024
خلطة عسل للمتزوجين

خلطة عسل للمتزوجين

من المعروف أن العسل له فوائد كثيرة على الصحة الجنسية، ويعد العسل هو مادة حلوة ومغذية وعادًة ما يستهلكها الناس وهم غير مدركين للعديد من الفوائد المرتبطة بها، حيث أنه يساعد على مقاومة الالتهابات الجلدية ويعزز من الأداء الجنسي.

شام تايمز

العسل هو مادة غذائية عالية القيمة ويستخدم كغذاء للأطفال والكبار، وهو المادة المحلية الوحيدة التي ليست من صنع الإنسان واستهلاكها كغذاء لا يحتاج إلى تكرير، ويمكن حفظ العسل مطولًا عند تخزينه بالشكل الصحيح.

شام تايمز

خلطة عسل للمتزوجين

ويقوم العسل بتعويض السكريات المستهلكة بسبب المجهود الجسمي أو الذهني الذي يقوم به الشخص، كما وقد يستخدم في علاج حالات نقصان الوزن والنحافة.

ويساهم العسل كونه بديلًا للمحليات المكررة والمصنعة في الوقاية من العديد من: مشاكل السمنة، وأمراض القلب وتصلبات الشرايين، حيث وجد أن له دور في تقليل نسبة الكوليستيرول والدهنيات في الدم.

يمكنك تحضير خلطة العسل المجربة لسرعة القذف وزيادة المتعة أثناء ممارسة الجنس من خلال تحضير المقادير التالية:

خلطة العسل المجربة لسرعة القذف
المقادير:

كوب من الحليب.
ملعقة من العسل.
ملعقة صغيرة من الزنجبيل.

الطريقة:

أولاً اخلط ملعقة طعام من العسل مع الزنجبيل في كوب واحد.
ثم أضفها إلى الحليب المغلي.
ثم تناول هذه الخلطة بانتظام للتغلب على سرعة القذف، ونتمنى لك الشفاء العاجل.

فوائد العسل مع الماء على الريق للجنس

يعتبر العسل على الريق منشط جنسي يوفر للجسم جرعة سريعة من السكر الطبيعي، وبالإضافة إلى قدرته على توفير الطاقة السريعة، فإنه يحتوي على حوالي 2٪ من الفيتامينات والمعادن الضرورية للصحة الجنسية.

أحد هذه المكونات الرئيسية هو البورون وتعتبر مادة مغذية يعتقد أنها تنظم الهرمونات يحدث أن العسل يزيد أكسيد النيتريك.

خلطة عسل للمتزوجين

خلطة عسل للمتزوجين أو خلطة الأسد للمتزوجين فعالة جداً للرجال والنساء لديها القدرة على التعامل مع العديد من المشاكل الجنسية التي يواجهها العديد من المتزوجين أثناء العلاقة الحميمة ومشكل تاخر الانجاب ومشاكل الضعف الجنسي عند الرجال.

المقادير:

عسل سدر جبلي
غذاء ملكات سائل
جنسنج
لقاح نخيل
لقاح زهور
عكبر
حبة البركة

الطريقة:

خلطة العسل للمتزوجين وهو مزيج العسل والزنجبيل يتكون من كوب واحد من الحليب وملعقتين كبيرتين من العسل وملعقة صغيرة من مسحوق الزنجبيل.
ويتم خلط المقادير وشربها بانتظام للمساعدة في التغلب على سرعة القذف.

خلطات مقوية للجنس بالعسل

خلطات مقوية للجنس بالعسل وهي من أشهر خلطات مقوية لعلاج الضعف الجنسي بالعسل، خليط الفواكه مثل الافوكادو والفراولة، مع عسل النحل الأبيض، ويتم الحصول على عصير فاكهة الأفوكادو والفراولة.

ثم إضافة نصف كوب من الحليب الطازج، مع إضافة كمية مناسبة من عسل النحل الأبيض، وبإمكانك إضافة بعض الفواكه الأخرى مثل: التين وإضافة جوز الهند والمكسرات لكي تحصل على خليط طبيعي محفز بشكل كبير للصحة الجنسية يساعد في التغلب على العجز الجنسي، ويزيد من القدرة على الانتصاب عند الرجل وزيادة الخصوبة عند الأنثي.

فوائد عسل السدر مع الماء على الريق للجنس

فوائد عسل السدر مع الماء على الريق للجنس يُعتبر عسل السدر الأصلي من أفضل أنواع العسل وذلك لقدرته العلاجية الكبيرة، فعسل السدر يعالج العديد من الأمراض الخطيرة، ومن أهم الأمراض التي يمكن لعسل السدر علاجها الضعف الجنسي لدى الرجال، فهو مُنشط جنسي قوي وذلك لاحتوائه على مضادات للأكسدة، ومواد غذائية معروفة بقدرتها على تعزيز القدرة الجنسية.

فوائد العسل مع الماء

يعد تناول كوب الماء الدافئ مع العسل بمثابة بناء درع واقٍ مضاد للبكتيريا والفيروسات، التي تسبب البرد والسعال. كما يعمل العسل كمذيب للبلغم، ويطرده بالكامل من الجهاز التنفسي، وبالتالي تعزيز التنفس بشكل أفضل.

فوائد العسل للرجال

العسل غني بالفوائد خاصة للرجال، فهو يساهم في تحسين الهرمونات خاصة الجنسية منها وكذلك يقوي صحة الرجل بشكل عام. العسل يعمل على تنظيم مستوى هرمون التوستيرون في الجسم ما يعزز الطاقة الجنسية للرجل. العسل يعزز إنتاج هرمون التستوستيرون لدى الرجال ما يقوي من الانتصاب.

اقرأ أيضا: تحذير من شرب الماء في هذا الوقت

شام تايمز
شام تايمز