الخميس , أبريل 25 2024

برجك اليوم الثلاثاء 5 تشرين الأول / أكتوبر 2021

برجك اليوم الثلاثاء 5 تشرين الأول / أكتوبر 2021

توقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان

حظك اليوم برج الحمل مهنياً: يا عزيزي برج الحمل عليك القيام بأعمال متأخرة، فحاول أن توفق بين القديم والجديد لئلا تقع ضحية التراكم في العمل

حظك اليوم برج الحمل عاطفياً: يا عزيزي برج الحمل لا تتردّد في تقديم المساعدة للشريك، ولا سيّما أنّ ما يواجهه أخطر ممّا تتصوّر، فكن إلى جانبه
حظ برج الحمل اليوم صحياً: يا عزيزي الحمل لا تكثر من إشغال نفسك بأمور ترهقك نفسياً وجسدياً بعد شفائك من مرض عانيته أخيراً
برج الحمل الرجل اليوم: يا عزيزي برج الحمل يوم مليء بالنشاطات الاجتماعي ولقاء الأصدقاء، تلتقي بصديق قديم تتشاركان الكثير من الذكريات، يوم مميز اجتماعيًا وعاطفيًا، تفضي في المساء سهرة رومانسية مميزة.

برج الحمل المرأة اليوم: عزيزي برج الحمل يجب عليك البدء بممارسة الرياضة بشكل شبه يومي، فأنت بحاجة إلى بعض اللياقة خاصة مع عملك الذي يعتمد على المكتب، حاول ان تكون أكثر لينًا مع الشريك حتى لا تدخلا في خلاف.
توقعات برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار
حظك اليوم برج الثور مهنياً:قد تواجه الكثير من المعترضين على خططك في العمل، فتحلَّ بالصبر لتتوضح الصورة أكثر فأكثر

حظك اليوم برج الثور عاطفياً: يا عزيزي برج الثور لا تتخذ قراراتك العاطفية فردياً، وللشريك كامل الحق بمناقشتك ومساعدتك في بعض الأحيان
حظ برج الثور اليوم صحياً: يا عزيزي برج الثور تجنّب بعض أنواع الكحول المضرّة بمعدتك واستعض عنها بالخفيف منها
برج الثور الرجل اليوم:يا عزيزي برج الثور أنت بحاجة لتكوين صداقات جديدة ورؤية وجوه جديدة، يجب عليك ان توسع دائرة معارفك، هذا الأمر سيزيد من فرصك العملية والرومانسية، لا ترفض اي اقتراحات للخروج والنزهة

برج الثور المرأة اليوم: يا عزيزتي الثور حاول تخصيص اليوم للنزهة مع عائلتك، يجب عليك ان تغير روتينك اليوم بالإضافة لأن أسرتك بحاجة لك في هذه الفترة بعد العديد من المشاكل والضغوطات.
توقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
برج الجوزاء اليوم مهنياً: يا عزيزي الجوزاء أجواء دقيقة ومربكة هذا اليوم، إلى جانب بعض المصاعب في العمل، إلا أنّ ذلك موقت، فلا تقلق

برج الجوزاء اليوم عاطفياً:تجنّب المواجهة غير المبرّرة مع الشريك، وخصوصاً إذا كان موقفك ضعيفاً، وحاول إصلاح الأمور بينكما برويّة
حظ برج الجوزاء اليوم صحياً: تخرج من أزمة صحية بمعنويات عالية وتقرر اتباع نظام غذائي جديد
برج الجوزاء الرجل اليوم: وقت جيد جدًا للتأمل، يجب عليك الجلوس مع نفسك وإيجاد الحلول لبعض الأمور المعلقة، خطط للذهاب في عطلة من أجل تحسين مزاجك وتصفية ذهنك.

برج الجوزاء المرأة اليوم: يا عزيزي برج الجوزاء تكتشف اليوم بعض الأمور الصادمة عن شخص مقرب منك، هذا الاكتشاف سيجعلك تشعر بعدم الثقة في كل من حولك، تذكر انا أصابع يدك ليست واحدة.
توقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
حظك اليوم برج السرطان مهنياً: يا عزيزي برج السرطان
النيّات المبيّتة عند بعض الزملاء لن تكون في مصلحتك، فبادر اليوم قبل الغد إلى توضيح وجهة نظرك عبر رسائل صارمة

 

حظك اليوم برج السرطان عاطفياً: يا عزيزي برج السرطان مبادرة من الشريك تعيد تصحيح الوضع العاطفي، وتضع العلاقة بينكما على السكة الصحيحة
حظ برج السرطان اليوم صحياً: يا برج السرطان لن توفر أي علاج أو وسيلة طبية للتخلص من السمنة التي باتت تزعجك جداً
برج السرطان الرجل اليوم:تشعر أن صحتك غير جيدة يجب عليك الانتباه لها اكثر، مارس الرياضة، وتناول الاطعمة الصحية قدر المستطاع، وحاول تخفيف المنبهات مثل القهوة والشاي، خبر جيد في طريقه إليك.

برج السرطان المرأة اليوم:الامور المادية جيدة هذه الفترة، ادخر بعض النقود كل فترة للبدء بمشروعك الخاص الذي تحلم به، أنت قادر على النجاح لوحدك، لكن لا ضير من طلب المساعدة من اشخاص اصحاب خبرة.
توقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
حظك اليوم برج الأسد مهنياً: عليك أن تكون أكثر ديبلوماسية في العلاقة بالزملاء، وهذا يضمن النجاح للمجموعة عموماً

حظك اليوم برج الأسد عاطفياً: لن تجد أفضل من الشريك لشرح الظروف التي تعاكسك، ومن المؤكد أنه سيساعدك على تخطيها كلها
حظ برج الأسد اليوم صحياً: تخرج من أزمة نفسية صعبة وتنطلق في مسيرة حياة جديدة تريحك في محيطك
برج الأسد الرجل اليوم:يوم جيد منذ بدايته، اخبار جميلة تسمعها عند الصباح تخص العمل والحياة الخاصة، سهرة مع عدد من الاصدقاء تكون ممتعة وجيدة جدًا وفي نهاية اليوم يصلك خبر جديد مفرح.
برج الأسد المرأة اليوم: يا عزيزتي الأسد تشعر بالتفاؤل الشديد اليوم، هذا الأمر يمدك بالطاقة لإنجاز الكثير من المهام التي كانت متراكمة عليك، تخرج للتسوق حيث تشعر بانك بحاجة لتغيير ستايل ملابسك.
توقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
برج العذراء اليوم مهنياً:نفّذ المطلوب منك في العمل بنفسك، ولا تتكل على الآخرين لأنك قد تدفع ثمن أي غلطة

برج العذراء اليوم عاطفياً:حاول أن تمضي وقتاً أطول مع الشريك، فخسارته قد لا تعوّض بعد كل هذا الوقت معاً
برج العذراء اليوم صحياً:لا تفسح في المجال أمام الآخرين لثنيك عن ممارسة الرياضة، صحتك مهمة جداً
برج العذراء الرجل اليوم:لا تتسرع باطلاق الاحكام في بعض الأمور التي تدور حولك اليوم، تسرعك قد يضعك في مواقف غير جيدة مع من حولك، فكر بهدوء وتصرف بحذر.
برج العذراء المرأة اليوم: عزيزتي برج العذراء عليك التواصل مع الشريك بطريقة أفضل هذه الفترة، حاول أن تخصص له الكثير من وقتك، لقد أهملته في الفترة الأخيرة بشكل كبير، اهتمامك به هذه الفترة سينعكس ايجابيا على علاقتكما.

توقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم برج الميزان مهنياً:تواجه الكثير من العقبات في طريقك إلى النجاح، لكنك تتمتع بالقدرة على تخطيها من دون أن تدفع الثمن

حظك اليوم برج الميزان عاطفياً: حين تفرض الغيرة نفسها تفسد العلاقة، وعندها لا بد من الإسراع لتوضيح النقاط لئلا يقع المحظور
حظ برج الميزان اليوم صحياً: يتعرّض وضعك الصحي لبعض التراجع، بسبب الضغوط النفسية التي تخفّض المناعة والحصانة
برج الميزان الرجل اليوم: يوم جيد على كافة الأصعدة، حاول أن تنجز بهذا اليوم الكثير من المهام، تشعر بطاقة ايجابية كبيرة، تتواصل مع الشريك وتقرر مفاجئته بهدية مميزة.

 

برج الميزان المرأة اليوم: يجب ان تغير طريقة تفكيرك، الامور تغيرت ولا يمكن ان تبقى انت نفس الشخص، انت بحاجة لبذل مجهود اكبر في حياتك وعملك، كما يجب أن تسيطر على لسانك ولا تتحدث بالسوء عن أشخاص امام أخرين.

توقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
حظك اليوم برج العقرب مهنياً:تميزك بخبراتك وبكفاءاتك يفتح أمامك أبواباً متعددة، وقد تتلقى عروضاً بالجملة لتحسين وضعك المهني

حظك اليوم برج العقرب عاطفياً:الدعم المطلوب من الشريك يكون متوافراً، وعليك أن تكون أكثر واقعية واعتماداً على نفسك
حظ برج العقرب اليوم صحياً:اكتف بفنجان واحد من القهوة صباحاً ولا تتناولها بعد الظهر لأنها تسبب لك الأرق
برج العقرب الرجل اليوم: يا عزيزي برج العقرب يجب ان تخرج من اجواء العمل والضغط النفسي انت بحاجة للسفر او القيام ببعض الأنشطة المهمة، خطط للسفر مع الشريك أو عدد من الاصدقاء المقربين.
برج العقرب المرأة اليوم :تشعر ان حالتك النفسية سيئة، هناك امر يشغل تفكيرك يجعلك محبط بشكل كبير، يجب ان تملأ حياتك بالاحداث والاشخاص الايجابيين انت بحاجة للخروج من هذه الفترة قريبًا.
توقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
حظك اليوم برج القوس مهنياً: قرارات مصيرية حازمة تجد نفسك محبراً على اتخاذها في ظروف صعبة، فتترك ارتدادات في المحيط

حظك اليوم برج القوس عاطفياً:علاقة قديمة تبرز مجدداً بعد فراغ ملحوظ، لكن يستحسن توضيح الصورة حتى لا تندم مجدداً
حظك اليوم برج القوس صحياً:لا تبالغ في كل شيء، بل كن معتدلاً، ولا تدع الآخرين يؤثرون في قراراتك الصائبة

برج القوس الرجل اليوم:تمتلك شخصية قوية وواثقة من نفسها، تحب أن تستمتع بحياتك وتكره الاشخاص السلبيين، هذا الامر ينطبق على الشريك ايضا يجب ان تختار شريك يشبهك من ناحية الايجابية والشخصية.

برج القوس المرأة اليوم:الكثير من العواقب في العمل تواجهك في هذه الفترة، تشعر انك مصاب بالاحباط والتوتر، لكن الامور ستتحسن لاحقًا، انت شخص مجتهد وتعب عملك بشكل كبير.

توقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
حظك اليوم برج الجدي مهنياً:لا تخشَ هذا اليوم التصريح بوجهة نظرك ووضّح الأمور لتنال حقوقك التي تطالب بها منذ مدة بعيدة

حظك اليوم برج الجدي عاطفياً: إيجابيات من الشريك تمنحك أملاً أكبر في المستقبل، لكن الانتظار قليلاً مطلوب لاستيضاح بعض النقاط
حظ برج الجدي اليوم صحياً: مع اقتراب موسم الشتاء يقلّ الوقت المتاح لممارسة الرياضة، لذا عليك الالتحاق بأحد الأندية
برج الجدي الرجل اليوم:انت شخص قلوق جدًا وتفكر بالمستقبل بطريقة مقلقة وتجعلك في حالة توتر دائمة، يجب أن تصفي ذهنك وتساعد نفسك على تجاوز بعض الامور السيئة من أجل التخفيف من حالة التوتر.
برج الجدي المرأة اليوم:الاوضاع في العمل تحسنت بعد فترة من التعب والمشاكل، تبدأ بالتقدم في مجال عملك بطريقة تلفت بها مديرك، حياتك العاطفية غير مسنقلة وتواجه بعض المشاكل، يحب أن تتخذ قرار بخصوصها في أسرع فرصة.
توقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
حظك اليوم برج الدلو مهنياً:يجب أن تكون واعياً جداً في تعاطيك مع الزملاء، فهم يراقبون خطواتك، ويتحينون الفرصة للانقضاض عليك

حظك اليوم برج الدلوعاطفياً: الاستقرار في علاقتك بالشريك جيد، وتعرف جيداً طريقة المعاملة معه لتبقى مرتاحاً
حظ برج الدلو اليوم صحياً: خفف من الجلوس وراء المكتب وحاول أن تتحرك بين الساعة والأخرى
برج الدلو الرجل اليوم: تملك قلبًا طيبًا يجعلك تحب مساعدة كل من حولك، لكنك بنفس الوقت تشعر بالخوف من استغلالك، حاول انتقاء اصدقائك فالاصدقاء ليس بعددهم بل بقربهم اليك.

برج الدلو المرأة اليوم: يا عزيزتي برج الدلو الأمور في العمل بدأت تصبح افضل، القلق الذي كنت تشعر به حول خسارتك عملك سيذهب، ستتفاجأ انك ستحصل على منصب اعلى وراتب اعلى، فانت عملت باجتهاد الفترة الماضية.
توقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حظك اليوم برج الحوت مهنياً:يا عزيزي برج الحوت يعدك هذا اليوم بنجاح كبير ومميز جداً إذا عملت من ضمن فريق متآلف ومتجانس يحمل الأهداف نفسها تقريباً

حظك اليوم برج الحوت عاطفياً: الميزة المهمة والرئيسية في العلاقة بالشريك، هي الثقة التي يجب أن تجمع بينكما، وكل ما عدا ذلك ثانوي
حظ برج الحوت اليوم صحياً: يا عزيزي من ينتبه لصحته هو الرابح، ومن يهملها يعرض نفسه للأمراض، أيهما تختار؟

برج الحوت الرجل اليوم اليوم: عزيزي برج الحوت انت انسان طيب وتستحق ان تكون محاطًا بالاشخاص الجيدين والأصدقاء الذي يحبونك، لاتتسرع في تحويل شخص من صديق إلى حبيب فالفرق بين العلاقتين شاسع.
برج الحوت المرأة اليوم:هذه الفترة أنت شخص مزعج لمن حولك فانت دائم الشكوى والاعتراض، هذا الامر يجعلك شخص غير محتمل لكل من حولك، قد يؤثر أيضًا على علاقتك العاطفية.