الجمعة , مارس 29 2024
نجوم سوريون في اسطنبول

نجوم سوريون في اسطنبول بسبب جرائم صغيرة

نجوم سوريون في اسطنبول بسبب جرائم صغيرة

شام تايمز

كشفت منصة “et syria” عن عمل سوري لبناني مشترك جديد سيكون نسخة عربية من مسلسل تركي، وسيكون من بطولة “كاريس بشار” و”ديمة قندلفت” و”قيس الشيخ نجيب” و”سامر المصري” إلى جانب اللبنانية “ندى أبو فرحات”.

شام تايمز

وبحسب المصدر فإن العمل سيكون من إنتاج شركة “mbc studios” وسيبدأ تصويره خلال الأيام القادمة، وأضاف أن هذا أول لقاء درامي بين الثلاثي “بشار” و”قندلفت” و”الشيخ نجيب” بعد عشرة أعوام حيث سبق والتقوا بالمسلسل السوري “وشاء الهوى”.

وأشارت المنصة إلى أن تصوير المسلسل سيكون في “إسطنبول”، وهو النسخة العربية من المسلسل التركي “جرائم صغيرة” وتدور أحداثه حول أربع صديقات منذ أيام الثانوية يتفرقنَ لظروف يتم الإعلان عنها لاحقاً بعد عرض المسلسل، وبعد ذلك تجتمع الصديقات من جديد ويعود الماضي بعد وجود جريمة تم ارتكابها قبل سنوات من قبل مفوض قسم الشرطة ليتضح لاحقاً أن الصديقات الأربعة متورطات في الجريمة بحسب المصدر.

يذكر أن هذا سيكون ثاني مسلسل مأخوذ عن قصة تركية وبمشاركة سورية، حيث يُعرض الآن مسلسل “ع الحلوة والمرة” من بطولة الفنانة السورية “دانا مارديني” وهو النسخة العربية من المسلسل التركي “في السراء والضراء” ولاقى المسلسل أصداءً إيجابية كبيرة.

اقرأ أيضا: فنانون ينعون ابن الفنان الراحل سليم كلاس

شام تايمز
شام تايمز