الثلاثاء , أبريل 23 2024
حلب .. منشأة رياضية تتحول إلى صالة أعراس! (فيديو)

حلب .. منشأة رياضية تتحول إلى صالة أعراس! (فيديو)

حلب .. منشأة رياضية تتحول إلى صالة أعراس! (فيديو)

تحول ملعب السابع من نيسان في مدينة حلب، والمصنف كمنشأة رياضية تُعنى بكرة القدم وتعليم السباحة إلى صالة لإقامة الأعراس والحفلات .

العديد من الشكاوى الموثقة بمقاطع الفيديو وردت ، وتحديداً من الأهالي الذين يقطنون بجوار الملعب، بخصوص الأصوات المزعجة والضوضاء التي تصدر منه، بعد أن “قام أحد المستثمرين وبموافقة من الاتحاد الرياضي بتحويله إلى صالة أعراس”، على حد قولهم .

“المشهد” تواصلت مع المسؤول عن الاتحاد الرياضي في محافظة حلب “مازن بيرم” للوقوف على حقيقة الأمر، والذي أكد صحة هذا الكلام، مبيناً أنه تم منح الملعب لأحد المستثمرين .

وعند سؤالنا عن امكانية إقامة حفلات فنية في منشأة رياضية، كانت الإجابة غير واضحة تماماً، مؤكداً أن هذا الأمر يعود إلى مجلس المدينة ومديرية سياحة حلب .

“المشهد” تواصلت إيضاً مع مديرية السياحة، والتي أكدت بدورها أنها “لم تمنح أي موافقة لتحويل منشأة رياضية إلى منشأة سياحية” .

لتبقى الأسئلة مطروحة برسم المعنيين، كيف يتم تحويل منشأة رياضية إلى صالة أعراس ؟ وهل يحق للمستثمر احياء حفلة داخل منشأة مفتوحة على أبنية سكنية ؟ وهل باتت المنشآت الرياضية تستخدم كصالات أعراس بدلاً من استثمارها بالرياضة وتدريب الرياضيين ؟؟!

المشهد- لمى كيالي

اقرأ ايضاً:الشرطة الإماراتية تضبط نصف طن من “الكوكايين” في دبي