الجمعة , مارس 29 2024
سامسونغ تعرض أحد الأسرار في هواتفها القابلة للطي الجديدة

سامسونغ تعرض أحد الأسرار في هواتفها القابلة للطي الجديدة

سامسونغ تعرض أحد الأسرار في هواتفها القابلة للطي الجديدة

شام تايمز

ربما تكون سامسونغ هي العلامة التجارية للهواتف المحمولة الأكثر التزامًا بالهواتف القابلة للطي. لم يكن أول هاتف ذكي قابل للطي Galaxy Fold ناجحًا للغاية ، لكن الكوريين الجنوبيين كانوا يطلقون إصدارات جديدة عامًا بعد عام ويصححون الأخطاء.

شام تايمز

اليوم لديها في كتالوجها Galaxy Z Fold3 و Z Flip3 ، وهما هاتفان قابلان للطي ، بعيدًا عن كونهما مثاليين ، هما أفضل ما أطلقته الشركة الكورية الجنوبية في عام 2021. والآن ، تكشف سامسونغ عن أحد أفضل أسرارها . نحن لا نتحدث أكثر ولا أقل من جميع اختبارات المقاومة التي كان على هذه الهواتف الخضوع لها قبل إطلاقها في السوق.

كما تكشف سامسونغ نفسها ، كان عليها تصميم طريقة مبتكرة لتطوير واختبار هذه الأجهزة. وبهذه الطريقة ، وبحسب روايتها ، أمضوا سنوات في إجراء آلاف الاختبارات حتى وجدوا النتيجة التي كانوا يبحثون عنها ، وهما هاتفان قابلان للطي يحافظان على أعلى معايير المتانة الممكنة.

تتكون هذه الاختبارات من وضع الهواتف في حجرة لتعديل درجة حرارتها. بهذه الطريقة يتم إجراء الاختبارات بالهواتف في درجة حرارة الغرفة ، وهي أكثر سخونة وبرودة وحتى رطبة. ثم يتم غمرها في الماء لاختبار مقاومتها لهذا العنصر.

يتكون اختبار آخر من روبوت يرسم خطوطًا مستقيمة باستخدام قلم S Pen. وأخيرًا ، يتم طي الهواتف حوالي 200000 مرة وهو ما يعادل تقريبًا خمس سنوات من متوسط ​​الاستخدام.

لا تزال الهواتف القابلة للطي تواجه بعض المشكلات وهي باهظة الثمن أيضًا. لكن مع كل جيل يصل إلى السوق ، يكونون أكثر جاذبية للمستهلك. من الواضح أنه في المستقبل غير البعيد ، سيصبح هذا النوع من الأجهزة معيارًا لدرجة أننا ربما نحمل جميعًا هاتفًا ذكيًا قابل للطي في جيبنا.

اقرأ ايضاً:شاهد.. لكزس تجمع القوة والفخامة في رباعية دفع جديدة

شام تايمز
شام تايمز