السبت , أبريل 20 2024
ريا أبي راشد في ورطة من بعد إطلالتها

ريا أبي راشد في ورطة من بعد إطلالتها بفستان مكشوف.. “البطانة مش موجودة”!

أثارت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد جدلاً كبيراً عبر منصات التواصل الإجتماعي من بعد إطلالتها في ختام مهرجان الجونة السينمائي.

شام تايمز

ريا أبي راشد أطلت بفستان وصفه الجمهور بالفاضح والذي تميز بـ فتحة طويلة من منطقة الرجل وفتحات مشابهة من منطقة الصدر، أما المفاجأة فكانت أن الفستان كان من دون بطانة مما أظهر ريا كأنها ترتدي مايوه للسباحة من بين الأقمشة التي أظهرت ما تحتها مع هبوب الرياح على السجادة الحمراء.

شام تايمز

 

View this post on Instagram

 

A post shared by البوابة (@albawabame)

الجمهور تداول الصُور في صدمة شديدة من جُرأة ريا أبي راشد والتي لم تُعود الجمهور على مثل هذه الإطلالات، وكان من بين التعليقات المتداولة “مع الاسف عليها شلون جانت محترمه”.. وتابع آخر “صدوك تحجي هاي عود هاي انتي الرزنه”.. وجاء في تعليق أحدهم “ماتوقعتها من ريا ليش هيك صايرة”…”اشلح اكتر تنشهر اكثر، هذا شهار الجونة هالسنة”…

 

View this post on Instagram

 

A post shared by البوابة (@albawabame)

ريا أبي راشد تطبع قبلة على فم زوجها!

منذ مدة شاركت ريا أبي راشد فيديو لها برفقة زوجها بمناسبة عيد زواجهما، وظهرت في الفيديو على أحد الشواطئ وهي تقبل زوجها من فمها إحتفالاً بهذه المناسبة. وكان من بين التعليقات وقتها “شو هالمنظر طيب ماعندكم بيت؟”..وتابع أحدهم “عبالي عاقلة طلعت نفس غيرها”…..”والله عيب عيب مابقى شيء من الحرمة والخصوصية ليش الاستعراض احترموا أولادكم على الأقل”… بينما دافع البعض عن قُبلة ريا واعتبرها طبيعية خاصةً أن زوجها لا يحمل الجنسية العربية.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by البوابة (@albawabame)

البوابة

اقرأ أيضا: مضيفات طيران يتجردن من ملابسهن في ساحات روما

شام تايمز
شام تايمز