الجمعة , مارس 29 2024
التطبيق المثالي لإيقاف تلقي المكالمات المزعجة على هاتفك المحمول

التطبيق المثالي لإيقاف تلقي المكالمات المزعجة على هاتفك المحمول

التطبيق المثالي لإيقاف تلقي المكالمات المزعجة على هاتفك المحمول

شام تايمز

على الرغم من أنها قد تبدو ميزة ثانوية ، إلا أن هواتفنا الذكية لا تزال أجهزة لإجراء المكالمات الهاتفية . كانت المكالمات الإعلانية موجودة منذ فترة طويلة ويمكن أن تكون مزعجة للغاية.

شام تايمز

بالإضافة إلى ذلك ، يتم تمويهنا بشكل متزايد بفضل استخدام أرقام الهواتف العادية لتعتقد أن شخص ما عادي يتصل بك . نخبرك اليوم بالتطبيق الذي يجب عليك تثبيته لإيقاف تلقي مكالمات البريد العشوائي على هاتفك المحمول. إنه الأفضل في مجاله ويدعمه مجتمع كبير.

قائمة الشركات التي تستخدم المكالمات الهاتفية لبيع منتجاتها لا حصر لها. لبعض الوقت الآن ، كانوا يستخدمون أرقام هواتف عادية بحيث تعتقد أنه شخص آخر ، وبالتالي يمكنك الرد على المكالمة بدون أن تعلم أنها شركة إعلانية .

إذا قمت بتثبيت تطبيق Call Control على هاتفك الذكي ، فستتغير الأمور. تم تصميم تطبيق الهاتف هذا لإنهاء مكالمات البريد العشوائي والإعلانات . لديه مجتمع كبير يتكون من آلاف المستخدمين الذين يقومون بتحديث القائمة باستمرار. بالإضافة إلى دعم بعض وكالات مكافحة البريد العشوائي التي تزودك أيضًا بالمعلومات.

باستخدام التحكم في المكالمات ، يمكنك تكوين المكالمات التي تريد أن تتقى رنينها وأيها لا تريده. يمكنك اختيار أن التطبيق لا يصدر المكالمات التي يكتشفها على أنها بريد عشوائي حتى لا يزعجك. يمكنك أيضًا اختيار جعله يرن ولكن يتم وضع علامة عليه كرسائل غير مرغوب فيها ثم تحديد ما إذا كنت تريد الرد أم لا.

في كل مرة يتصل بك رقم ما ، يبحث هذا التطبيق عن مطابقات في قائمته السوداء. يقوم المستخدمون بأنفسهم بالإبلاغ عن الأرقام التي يتصلون بهم لبيع المنتجات أو الإعلان وبالتال يضيف التطبيق هذه الأرقام إلى القائمة السوداء .

يمكنك أنت بنفسك الإبلاغ عن أرقام الهواتف التي تتصل بك ووضع علامة عليها كرسائل غير مرغوب فيها. إنه تطبيق كامل للغاية يمكن تهيئته ويعمل بشكل جيد. ما عليك سوى تنزيله وتشغيله وتكوينه باعتباره تطبيق الهاتف الرئيسي لتلقي المكالمات ، ثم باقي العمل يقوم به بمفرده .

الرابط : Call Control

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:إذا لم تقم بتفعيل ميزة Facebook Protect فستفقد الوصول إلى حسابك على الفيسبوك في 30 أكتوبر .. كيف تفعلها

شام تايمز
شام تايمز