الجمعة , مارس 29 2024
لا تترك آيفون الخاص بك لأي شخص دون القيام بخدعة النقر الثلاثي هذه .. وجدوا خدعة رهيبة ستجنن أصدقاؤك

لا تترك آيفون الخاص بك لأي شخص دون القيام بخدعة النقر الثلاثي هذه .. وجدوا خدعة رهيبة ستجنن أصدقاؤك

لا تترك آيفون الخاص بك لأي شخص دون القيام بخدعة النقر الثلاثي هذه .. وجدوا خدعة رهيبة ستجنن أصدقاؤك

شام تايمز

بالتأكيد تترك آيفون الخاص بك لأشخاص آخرين في مناسبات عديدة لمشاهدة صورة أو مقطع فيديو. إذا كنت لا تريد أن يتمكنوا من تصفح المعرض بأكمله ، فجرّب خدعة النقر الثلاثي في ​​كل مرة.

شام تايمز

أصبح ترك الهاتف المحمول مع أشخاص آخرين لبضع لحظات لفتة شائعة جدًا. نقوم بذلك باستمرار لعرض صورة أو مقطع فيديو ، أو منشور على وسائل التواصل الاجتماعي ، أو طريق في تطبيق الخرائط ، وأي معلومات أو محتوى آخر.

يعد عرض الصور أو مقاطع الفيديو في معرض الصور الخاص بك أمرًا حساسًا بشكل خاص ، نظرًا لأنك تخاطر بأن يرى الشخص محتوى آخر في معرض الصور الخاص بك (عن غير قصد أو عن قصد).

إذا كان لديك جهاز iPhone يعمل بنظام iOS 15 أو إصدار أحدث ، لتجنب هذه المشكلة ، لديك خدعة اللمس الثلاثي تحت تصرفك ، وهو إجراء بسيط للغاية يتيح لك حماية خصوصيتك بضغطة زر.

تشرح Katarina Mogus المتخصصة في محتوى منتجات آبل على تيك توك كيفية وضع هذه الخدعة موضع التنفيذ في الفيديو أسفله .

الحيلة من خلال النقر الثلاثي هي تنشيط وتكوين ميزة الوصول الإرشادي لنظام iOS. بهذه الطريقة ، لن يتمكن الشخص الذي تترك له آيفون الخاص بك من مغادرة تطبيق الصور ولن يكون قادرًا على التنقل بين محتويات المعرض.

لوضع هذه الحيلة موضع التنفيذ ، انتقل إلى الإعدادات> إمكانية الوصول> الوصول الإرشادي وقم بتنشيط مربع الوصول الإرشادي. بعد ذلك ، انقر فوق إعدادات رمز المرور لتحديد رمز المرور الخاص بك إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها هذه الميزة أو تقوم بتنشيط Face ID.

بمجرد الانتهاء من ذلك ، انتقل إلى الصورة التي تريد عرضها للآخرين واضغط على زر الطاقة في آيفون ثلاث مرات متتالية ، والموجود على الجانب الأيمن. ستظهر رسالة على الشاشة تشير إلى أنه قد تم تنشيط الوصول الإرشادي.

ثم اضغط على زر الطاقة ثلاث مرات ، وأدخل الرمز الخاص بك والمس قسم الخيارات ، الذي سيظهر في الزاوية اليسرى السفلية من الشاشة. هنا ، اترك فقط مربعات الحركة ولوحات المفاتيح محددة ، وقم بإلغاء تحديد النقر. انقر فوق “موافق” عند الانتهاء ، ثم انقر فوق “استئناف” ، الموجود في الزاوية اليمنى العليا.

كما ترى ، من الممكن الآن رؤية الصورة المعروضة فقط ولا يمكنك تصفح المعرض. للخروج من الوصول الموجه ، ما عليك سوى الضغط على زر الطاقة ثلاث مرات ، وإدخال الرمز الخاص بك أو وجهك والنقر على خيار “إنهاء”.

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:واتساب تحظر ملايين الهواتف الأسبوع المقبل

شام تايمز
شام تايمز