الجمعة , مارس 29 2024
ياسمين صبري تظهر برفقة النجمة الإيطالية مونيكا بيلوتشي في إكسبو دبي

ياسمين صبري تظهر برفقة النجمة الإيطالية مونيكا بيلوتشي في إكسبو دبي

ياسمين صبري تظهر برفقة النجمة الإيطالية مونيكا بيلوتشي في إكسبو دبي

شام تايمز

ظهرت الفنانة المصرية ياسمين صبري إلى جانب النجمة الإيطالية مونيكا بيلوتشي، بإطلالات مميزة وجذابة، وذلك خلال وجودهما في معرض إكسبو دبي 2020، المقام حالياً في الإمارات.

شام تايمز

وشاركت الفنانة المصرية جمهورها ومتابعيها عبر “إنستغرام” مجموعة صور تجمعها بالنجمة الإيطالية الشهيرة.

حيث ظهرت النجمتان بإطلالات أنيقة وجذابة، فارتدت ياسمين صبري فستاناً أسود طويلاً، فيما تركت شعرها منسدلاً على كتفيها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

فيما ظهرت مونيكا بيلوتشي بفستان أسود لامع ذي أكمام، كما اعتمدت تسريحة الشعر المنسدل.

خلافات عائلية جديدة

تأتي هذه المشاركة من الفنانة المصرية في الوقت الذي عادت أزمة الخلافات العائلية الخاصة بها للظهور على الساحة من جديد، حيث شنّ والدها الطيار أشرف صبري، الجمعة 29 أكتوبر/تشرين الأول 2021، هجوماً لاذعاً على ابنته، ونشر لأول مرة صوراً لها معه خلال حفل خطبتها الأولى، مكذباً بذلك تصريحاتها حول علاقته بها، التي قالت فيها إنها لم ترَه منذ كانت في الثانية من عمرها.

كانت ياسمين صبري قد قالت في تصريحات إعلامية قبل أيام، إن والدها لم يشارك في تربيتها، وإن جدها وجدتها لوالدتها هما من قاما بتربيتها، وإنها اختارت ألا تربطها علاقة بوالدها، خاصة أنها لم تعِش بصحبته على الإطلاق.

تلك التصريحات الأخيرة، التي جرى تداولها على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، يبدو أن وقعها كان سيئاً للغاية على والدها، الذي قرر التحدث عن جانب من تفاصيل تلك العلاقة.

فقد قام الوالد بنشر مجموعة من الصور عبر حسابه بموقع “فيسبوك”، جمعته بياسمين في أول حفل لخطبتها.

بحسب تلك الصور، ظهر أشرف إلى جوار ابنته ياسمين، وكان بصحبتهما زوجها الأول.

فيما أضاف الوالد: “بعدما سمعت أكاذيب بنتي اللي ربيتها في بيتي، وكانت صاحبة البيت وعندها شغالة.. وقدرت تطعن أبوها في ظهره”، مشيراً إلى أن “أصدقاء العائلة كانوا يأتون إلى المنزل ويرونها تقيم فيه، وبعد أن كبرت اشترى لها سيارة”، مطالباً بالاستماع إلى شهادة الأصدقاء الذين كانوا يترددون على منزله.

أما عن زيجتها الأخيرة من رجل الأعمال المعروف أحمد أبو هشيمة، فقال إنها تزوجت دون علمه، و”عشان كده أنا مش معترف بجوازها اللي من ورا ضهري ده”، مردفاً: “حسبي الله ونعم الوكيل”.

إلا أنه بعد مرور ساعات قليلة من نشر تلك الصور والأحاديث، قام والد ياسمين بحذف تدوينته التي أثارت جدلاً جديداً.

جدل واسع

كانت صبري قد تزوجت الملياردير أبو هشيمة، في حفل زفاف بسيط، بحضور أفراد من الأسرتين فقط، في 17 أبريل/نيسان 2020، وكان ذلك بمثابة مفاجأة لجمهورها.

حينها تم نشر صورة من مراسم عقد القران داخل قصر أبو هشيمة في القاهرة، الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً، بسبب غياب والدها عن الحفل، خاصةً أنه جرى تداول رسالة نُسبت إلى والدها، يقول فيها إن العائلة تتبرأ من هذه الزيجة.

لكن والد ياسمين تدارك الشائعة مبكراً، وأصدر توضيحاً بالصوت أكد فيه أن الرسالة المنسوبة إليه مفبركة، لافتاً إلى أن غيابه عن حفل عقد قران ابنته كان لخضوعه لفترة عزل صحي، بعد مشاركته في علاج المصابين بفيروس كورونا في محافظة الإسكندرية.

يشار إلى أن الفنانة المصرية الشابة غابت عن الموسم الرمضاني الماضي، إلا أنها شاركت فقط في إعلان لصالح إحدى شركات الاتصالات المصرية.

كما أنها تستعد حالياً لخوض السباق الدرامي الرمضاني لعام 2022، من خلال مسلسل جديد من فكرتها، ومن تأليف محمد عبد المعطي.

بينما عُرض لها في السباق الرمضاني قبل الماضي مسلسل “فرصة تانية”، وشارك في البطولة كل من أحمد مجدي، ونهال عنبر، وأيتن عامر، ودياب، ومحمود البزاوي، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.

عربي بوست

اقرأ أيضا :والد ياسمين صبري يعلن الحرب عليها و يكشف أسرارها بالصور!

شام تايمز
شام تايمز