السبت , أبريل 20 2024
توقعات الأبراج لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2021

توقعات الأبراج لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2021

توقعات الأبراج لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2021

شام تايمز

ماذا في توقعات أبراج عالم الفلك لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2021، وكيف سيكون حظك لهذا الشهر؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2021:

شام تايمز

توقعات الأبراج لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2021 الحمل 21 آذار – 20 نيسان

عزيزي برج الحمل، شهر تشرين الثاني/ نوفمبر سوف يحصل لك تطور كبير تتحسّن الأجواء وتلمس تطوراً كبيراً ابتداءً من اليوم الأول، تكون الحيوية في أوجها والمعنويات مرتفعة جداً، فتنفتح أمامك ابواب عديدة ويسهل عليك الإنتقال من امر الى آخر.

حجر الألماس هو الحجر المناسب لبرج الحمل، لأن هذا الحجر الكريم هو المناسب، وبما أن اللون الأحمر يلائم مواليد برج الحمل فإن حجر الروبي أو الياقوت الأحمر هو أيضاً خيار مناسب لبرج الحمل.

الحمل برجٌ ناريٌ ومواليده بشكل عام يستسلمون بسرعة كبيرة، فهم أشخاص عفويون جداً، لا يخشون الانطواءعلى أنفسهم، فهذا البرج مثل الحشيش اليابس الذي يحترق بسرعة، وأصحاب هذا البرج يحبون خوض المغامرات والانتصار في أية معركة.

والأحجار الكريمة التي تلائم برج الحمل هي: حجر الالماس، حجر الروبي، حجر السفير، أحجار العقيق والزركون.

شخص الحمل برج مذكر يتميز عن باقي الأبراج برجولته، وأصحاب برج الحمل يكافحون، ويحاربون، ويجتازون المخاطر، فالنار تمثل لهم الحياة النفسية النشطة وتشبع حاجتهم إلى الخَلق، والتّقدُم نحو الأمام، والمغامرة، والتهوّر.

توقعات الأبراج لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2021 الثور 21 نيسان- 20 أيار

عزيزي برج الثور،شهر تشرين الثاني/ نوفمبر مثمر تتطوّر فيه الأحداث بشكل جميل وبنّاء، لا أعدك بأرباح طائلة على الصعيد المادي، وتنفرج عقدة ما قبل تاريخ23 ، كرّر المحاولات فهي ممتازة جداً.

من صفات برج الثور هو صاحب شخصية قوية، ولديه صبر طويل، ولا يسهل إحباطه أو إصابته باليأس.

صاحب برج الثور يسعى دائماً لتحقيق أهدافه، ويثابر من أجلها لفترات طويلة، حيث يحب عمله ويخلص له بشدة، حيث يميل صاحب برج الثور للدقة في تنفيذ أعماله، ويتقن المهمات التي يكلف بها، شخصية برج الثور لديه ثقة في قدراته ومجتهد ليحصل على أفضل النتائج.

برج الثور من الأبراج السماوية وهو البرج الثاني، وتمر الشمس في برجه من تاريخ 21أبريل / نيسان إلى تاريخ 21 مايو / أيار.

توقعات الأبراج لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2021 الجوزاء 21 أيار ـ 21 حزيران

عزيزي برج الجوزاء، لديك فرص ازدهار متنوعة وجديدة، أنت متألقٌ وناجح، طاقاتك فعّالة على مختلف الصعد ومنذ اليوم الأوّل. أفكارك غنية ومثمرة ومقنعة، قدراتك على مواجهة المصاعب مميّزة لأنك تجد الحلول المناسبة في الوقت المناسب.

توقعات الأبراج لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2021 السرطان 22 حزيران –22 تموز

عزيزي برج السرطان، إنه بالتأكيد شهر تشرين الثاني/ نوفمبر شهرٌ مثمر تتطوّر فيه الأحداث بشكل جميل وبنّاء، لا أعدك بأرباح طائلة على الصعيد المادي، وتنفرج عقدة ما قبل تاريخ23 ، كرّر المحاولات فهي ممتازة جداً، وصحتك ممتازة لا داعي للقلق.

توقعات الأبراج لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2021 الأسد 23 تموز – 22 آب

عزيزي برج الأسد، وقت الاجتهاد والكفاح، أنت أمام مفترق طريق، تلوح أعمال كثيرة في الأفق وتراكمات وتعب وإرهاق، ما يستدعي الكثير من التحضير والبرمجة والترتيب واستباق الأمور ووضع البدائل والتفكير في حلول.

توقعات الأبراج لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2021 العذراء 23 آب ـ 22 أيلول

عزيزي برج العذراء، أجواء حذرة ومتقلبة هذا الشهر تكون اجواؤه حذرة ومتقلبة نسبياً، جو من التردد والحساسيات، فقد يطرأ ما يثير المواجهات في كل لحظة. حاول أن تكون حذراً وإيجابياً، حتى تتجنَّب الاحتكاكات التافهة.

توقعات الأبراج لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2021 الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

أوقات جيدة ييعدك هذا الشهر بأوقات جيدة، لكنه يحمل جوّاً من التردد والحساسيات، فقد يطرأ ما يثير المواجهات في كل لحظة. حاول يا عزيزي برج الميزان أن تكون حذراً وإيجابياً، حتى تتجنَّب الاحتكاكات التافهة.

توقعات الأبراج لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2021 العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

عزيزي برج العقرب، إننا لا نعلم شيئًا عن الغد، لكن الأفلاك أثبتت إنها دليل على أحداث وتطورات عامة محتملة كما على استعدادات يمكن اذا فهمناها ان نتكيف معها ونستدرك الاخطار ونستفيد من العوامل الإيجابية.

توقعات الأبراج لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2021 القوس 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول

عزيزي برج القوس، يمكن التحدث عن فترة من التحرر تمر بها الآن ومن الحظ الذي يفاجئك في بعض الأحيان لتنفيذ آمالك ورغباتك المهنية وتتوصل الى الاستقرار المالي الذي يبدأ بالتجسد في هذا الشهر، لقد انتهت الفترة الرمادية وزمن الجهود الضائعة والعقيمة، أنت اليوم على طريق النهضة ولو مررت ببعض التعب أو القلق.

توقعات الأبراج لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2021 الجدي 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني

عزيزي برج الجدي، لا تخف لن تنفجر يا عزيزي بل ان مواهبك هي التي تتفجر وكذلك امكاناتك وطاقتك الهائلة لإنجاح المشاريع والأبحاث التي تقدم عليها. قُد المسيرة بذكاء وحنكة ومهارة لكي تستفيد من هذه الحظوظ وحاول ان تنجز ما عليك قبل الكسوف الحاصل يوم 23 اذ انك ستطرق الأبواب المناسبة، ويتسنى لك في هذه الفترة إبراز أهميتك وكفاءتك. كذلك يحالفك الحظ في العاب اليانصيب اذا شئت.

توقعات الأبراج لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2021 الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

عزيزي برج الدلو، لا تخرج هذا الشهر عن إطار المهمة الموكولة اليك والتزم الحياد، فقد تكثر المآخذ عليك، وتضطر الى تحصين جبهتك والدفاع عن نفسك. وقد تغيب عن حدث كبير او تغيب، وربما تنكر البعض لإنجازاتك، هذه هي الطبيعة البشرية التي تسودها النفعية والمصالح بينما يقل عدد الناس المتمسكين بمبادئهم والذين يرفعونها فوق المصالح.

توقعات الأبراج لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2021 الحوت 19 شباط – 20 آذار

عزيزي برج الحوت، أرى في السماء ظروفاً جيدة تعدك بها الأفلاك بين 1 و 23، شرط أن تعتمد أسلوباً رقيقاً وليناً وان تفضل الاعتدال على التطرف، فهكذا تسجل نقاطاً لمصلحتك، لا شك بانك تتمتع بعذوبة تحملها اليك الأفلاك الموجودة في برجي الميزان والحمل، فيسطع نجمك وتمارس هوايتك في التواصل مع الآخرين والخروج بأفكار مبدعة ومبتكرة، لكن حاذر من بعض الذين يحاولون استفزازك، لأنك اذا تصرفت بطريقة غير مسؤولة او انفعالية فربما تنقلب الأمور ضدك.

البوابة

اقرأ أيضا :أكثر 5 ابراج تتظاهر بالقسوة والقوة.. لكنها في الواقع تتحلّى بمشاعر رقيقة

شام تايمز
شام تايمز