الجمعة , مارس 29 2024
طرد مذيعة بعد انتشار صورتها ضمن فضيحة "الصور الخليعة" في دبي.. شاهد!

طرد مذيعة بعد انتشار صورتها ضمن فضيحة “الصور الخليعة” في دبي.. شاهد!

طرد مذيعة بعد انتشار صورتها ضمن فضيحة “الصور الخليعة” في دبي.. شاهد!

شام تايمز

طردت مقدمة البرامج التلفزيونية الأوكرانية في “FashionTV” من العرض، بعد أن تم التعرف عليها في جلسة “التصوير الإباحية” في دبي.

شام تايمز

ولا تزال الفضيحة الصاخبة التي حدثت هذا الربيع في دبي تطارد المشاركين فيها حتى يومنا هذا. وحاولت عارضة الأزياء أنجليكا ليفكو، من كييف أن تمحو من حياتها التجربة المخزية التي تم نشرها في جميع أنحاء العالم.

وقدمت ليفكو عددا من عروض الأزياء على القناة التلفزيونية، لتشارك بعدها في مسلسل واقعي، حيث شاركت به شخصيات اجتماعية ومغنيات ومشاهير على “إنستغرام” في العاصمة الأوكرانية. وفي إحدى الحلقات، أذهل المقدم الفتيات بالأخبار، ومن أن بينهم عارضة أزياء تم التعرف عليها في مقاطع فيديو الذي تم تصويره في دبي.

ولأنه لم يعترف أي من المشاركين بمشاركته بجلسة التصوير، قام المقدم بإرسال الفيديو إلى جميع المشاركات، حيث ظهر وشم على إصبع إحدى المشاركات بجلسة التصوير يشبه وشما لليفكو، لتعترف بعدها بمشاركتها بالجلسة.

وحاولت العارضة أن تشرح للمشاركات الموقف، ولماذا وافقت على جلسة التصوير من أجل منع زملائها من مثل هذا الخطأ. ومع ذلك، لم ترغب الفتيات في أن يكون لهن أي علاقة بسمعة أنجليكا المظلمة وبقرار مشترك تم طردها من العرض.

هذا ولم يُعرف بعد ما إذا كانت أنجليكا ليفكو ستبقى تعمل في القناة، كما وأنها أغلقت صفحتها الخاصة على “إنستغرام”.

يذكر أن ليفكو، تخرجت من جامعة كييف الوطنية للتكنولوجيا والتصميم، ودرست الباليه.

وفي وقت سابق من هذا العام، كان أوليغ نيكولينكو، المتحدث باسم وزارة الخارجية الأوكرانية، قد أعلن أن 11 امرأة أوكرانية من أصل 12 محتجزات في دبي، بسبب جلسة تصوير عاري، تم ترحيلهن ومنعهن من دخول الإمارات.

وقال نيكولينكو في 6 أبريل/ نيسان إن 12 مواطنا أوكرانيا اعتُقلوا لمشاركتهم في التصوير.

وأصدرت النيابة العامة لإمارة دبي أمرها بإبعاد جميع المتهمين والمتهمات عن الدولة، لما اقترفوه من أفعال وسلوكيات تتنافى مع الأخلاق العامة.

وأصدرت السلطات بيانا قالت فيه إنها “سجلت بلاغا جنائيا بحق هؤلاء السيدات وأحالتهن إلى النيابة العامة”، محذرة من “ممارسة هذه السلوكيات الطائشة والمسيئة للآخرين، والتي تمس بقيم وعادات وتقاليد المجتمع الإماراتي”.

اقرأ أيضا: عارضة أزياء شهيرة تثير ضجة بنشرها صور خليعة من أمام تابوت والدها.. شاهد!

شام تايمز
شام تايمز