الجمعة , مارس 29 2024

برجك اليوم السبت 6 تشرين الثاني / نوفمبر 2021

برجك اليوم السبت 6 تشرين الثاني / نوفمبر 2021

شام تايمز

توقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
حظك اليوم برج الحمل مهنياً: يا عزيزي برج الحمل قد ترى أن الأمور تتطلب مواجهة الحقائق، وهذا يكون في مصلحة موقعك بما أنك واثق بقدراتك

شام تايمز

حظك اليوم برج الحمل عاطفياً: يا عزيزي برج الحمل يجب المحافظة على نمط واحد من التعاطي مع الشريك، الروتين ليس في مصلحتكما
حظ برج الحمل اليوم صحياً: يا عزيزي الحمل تعرف يوماً من الراحة الجسدية بعدما قررت ترك العمل الإضافي الذي يتعبك جداً
برج الحمل الرجل اليوم: يحمل شهر نوفمبر الكثير من الأخبار الجيدة لك، هذا شهر مميز ومليء بالمفاجآت، تشهد علاقاتك الاجتماعية تحسنًا مهمًا كما أن علاقتك مع الشريك تتنقل إلى مستوى جديد جيد جدًا.
برج الحمل المرأة اليوم: عزيزي برج الحمل فترة جيدة في العمل انتبه لنصائح زملائك خاصة في ما يتعلق بالانتباه للعمل وبعض التفاصيل المهمة، بتشهر بالإرهاق والإعياء في هذه الفترة، انتبه جيدًا لصحتك حتى لا يؤثر الإرهاق عليك سلبًا.

توقعات برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار
حظك اليوم برج الثور مهنياً:حاول أن تكون أكثر دقة وحرصاً في مواعيدك، ويستحسن أن تنهي المهام في وقتها المحدد
حظك اليوم برج الثور عاطفياً: يا عزيزي برج الثورلا تكن لئيماً مع الشريك في تعاطيك معه، فقد يفاجئك بتصرف مماثل غير متوقع
حظ برج الثور اليوم صحياً: يا عزيزي استعن بخبير تغذية، فهو القادر على وصف العلاج الناجح للتخلص من السمنة بطريقة صحيحة
برج الثور الرجل اليوم:يا عزيزي برج الثور اخيرًا الأمور تتحسن بشكل كبير في مجالك العمل، ستحصل على الترقية التي طالما حلمت بها وعملت من أجل الوصول إليها، حاول ان تطور من نفسك أكثر وأكثر من أجل العمل والتطورات الجديدة.
برج الثور المرأة اليوم: يا عزيزتي الثور يشهد اليوم بعض الأحداث غير الجيدة والتي قد تقلب مزاجك وتشعرك بالحزن الشديد، هناك شخص يسبب لك الضيق بسبب تدخلاته حاول أن تضع له حد بطريقة نهائية ولا تسمح له بالتجاوز.
توقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
برج الجوزاء اليوم مهنياً: يا عزيزي الجوزاء قدرتك على التكيف مع أجواء العمل الجديدة من شأنها أن تسهم في فرض حضورك بقوة
برج الجوزاء اليوم عاطفياً:تحاول التلاعب على الشريك لكن الثمن يكون غالياً، فحاول أن تحسب حساب الرجعة
حظ برج الجوزاء اليوم صحياً:لا تدع أموراً تافهة توتر أعصابك، لاستدراجك إلى ارتكاب أخطاء تكلفك غالياً
برج الجوزاء الرجل اليوم: تكتشف اليوم حقيقة بعض الأشخاص مما يشكل لك صدمة كبيرة وغير متوقعة، هذه التجربة تجعل ثقتك بالناس اقل، حياتك العاطفية غير مستقرة ابدًا يجب عليك حل المشاكل بينك وبين الشريك.

برج الجوزاء المرأة اليوم: يا عزيزي برج الجوزاء يجب ان تهتم بأمورك بشكل اكثر، لا تجعل اهتمامك بالآخرين على حساب نفسك، من حقك أن تتمتع انت ايضا بالراحة والسعادة، بعد انتكاسة عملية الامور في طريقها للتحسن قريبًا، مشروع جديد سيعود بنتائج جيدة.
توقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
حظك اليوم برج السرطان مهنياً: يا عزيزي برج السرطان أجواء العمل المريحة تساعد في إنجاز الأعمال المطلوبة منك على أكمل وجه
حظك اليوم برج السرطان عاطفياً: يا عزيزي برج السرطان لا تتصرف مع الشريك بجفاء، التطورات كثيرة في العلاقة بينكما بعد الأجواء الإيجابية السائدة حالياً
حظ برج السرطان اليوم صحياً: يا برج السرطان بفضل العلاج الناجح والفعال الذي وصفه لك طبيبك، تتخلص من الآلام التي كانت تصيب كامل جسمك
برج السرطان الرجل اليوم: في مجال العمل أنت على الطريق الصحيح وكل ما تقوم به مؤخرًا سيساعدك على إتمام عملك بطريقة مميزة، استمر بما تقوم به وحافظ على اجتهادك من أجل أن تتطور في العمل اكثر، اذا كنت غير مرتبط فعلاقة عاطفية في طريقها اليك.
برج السرطان المرأة اليوم:وضعك المادي غير مستقر ابدًا، يجب أن تضع خطة واضحة في هذا الأمر عليك الكثير من الالتزامات ويجب ان تنتبه لها وأن لا تصرف اموالك في اماكن لا داعي لها.
توقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
حظك اليوم برج الأسد مهنياً: يا عزيزي برج الأسد لا تخف على مستقبل مشاريعك، فهي تسير بالاتجاه الصحيح، وما عليك إلا تهدئة أعصابك والتروّي
حظك اليوم برج الأسد عاطفياً:تشهد المرحلة المقبلة محطات لافتة ومتطورة في العلاقة بالشريك، وهذا يكون لمصلحتك إذا وظفته بالشكل المطلوب
حظ برج الأسد اليوم صحياً:لا تتذمر من عدم تنفيذ طلباتك في ما يخص الطعام، فاللائحة واضحة حفاظاً على صحتك
برج الأسد الرجل اليوم:تشعر بالملل في هذه الفترة يجب عليك الخروج وتجاوز الأمر وقضاء وقت ممتع بعيدًا عن الروتين حتى لا تجعل الملل يسيطر، لا تشعر بالأمان في عملك، وهذا أمر يزيد من توترك.
برج الأسد المرأة اليوم: يا عزيزتي الأسد اخبار مفرحة في طريقها اليك، فترة مليئة بالمفاجآت والأشياء الجيدة، بداية شهر جيدة تشعرك بالراحة وتتمنى ان تكمل الحياة على هذا المنوال، تسعى لتحقيق حلمك وهو ما قد تنجح به في النهاية، اهتم بعائلتك ولا تهملها.
توقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
برج العذراء اليوم مهنياً: يهدّد بعض الأحداث وضعك المهني الذي يشهد انقلابات، على إثر بعض التصرّفات التي تصدر عنك، وينتهي الأمر بنتائج جيدة
برج العذراء اليوم عاطفياً:دعم من الشريك أكثر ممّا تتوقع، ويسود العلاقة بينكما تفاهم كبير جداً يحسدكما عليه المقربون والمحيطون
برج العذراء اليوم صحياً:عوارض أي مرض قد تظهر فجأة، لذا سارع فوراً لاستشارة الطبيب
برج العذراء الرجل اليوم:في الفترة الماضية سيطرت عليك طاقة سلبية كبيرة تشعر أن قواك انهارت ولا قوة لديك لمواجهة القادم، تتعرض للمزيد من المشكلات في العمل إلا أنك في النهاية تستقر بشكل مفاجئ.
برج العذراء المرأة اليوم: عزيزتي برج العذراء حياتك الاسرية تشهد الكثير من الاضطرابات والمشاكل بسبب عدم اهتمامك بأسرتك بشكل جيد وهو امر يجب ان تأخذها في عين الاعتبار وتنتبه لهذه التفاصيل حتى لا تزداد الأمور سوءًا
توقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم برج الميزان مهنياً: تتلقى خبراً مهماً يتعلق بالشأن المالي من ديون واستحقاقات وسلفة أو أوضاع مصرفية، وإشكالات أو قضايا لها علاقة بقضية تمويل او شراء
حظك اليوم برج الميزان عاطفياً:قد تسمع في المستقبل القريب أخباراً عن الشريك تفاجئك وتلتزم جديداً بالنسبة إليه
حظ برج الميزان اليوم صحياً:تخرج من وعكة صحية قوياً وسليماً ومعافى، وتخطط للقيام بأنشطة تعود على الصحة بالفائدة
برج الميزان الرجل اليوم: انت شخص مسؤول ولا تحمل أحد اخطاءك، وهذا كله يجعلك محل ثقة في العمل ولدى اصدقائك، امورك العملية في طريقها للحل بشكل مميز، الأيام القادمة مليئة بالأخبار السارة.
برج الميزان المرأة اليوم:يشعر شريك حياتك أنك محب للسيطرة وتحاول أن تسيطر عليه في جميع أمور الحياة، حاول أن تخفف من أسلوب التحكم معه وحاول أن تعامله برومانسية، انتبه لعملك في الفترة المقبلة.

توقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
حظك اليوم برج العقرب مهنياً:يسهل أمامك الاتصالات ويجعلك أكثر إقبالاً على الدنيا وانفتاحاً على الآفاق الجديدة

حظك اليوم برج العقرب عاطفياً:تجمعك الكثير من القواسم المشتركة مع الحبيب، فهل أنت مستعد لفتح صفحة جديدة؟
حظ برج العقرب اليوم صحياً: إذا لم يكن باستطاعتك ممارسة الرياضة مرتين أو ثلاث مرات أسبوعياً، عليك إيجاد الوقت لذلك
برج العقرب الرجل اليوم:فترة مليئة بالمشاكل والمناوشات والأخبار السيئة، تحارب جيدًا في هذه الفترة العصيبة بالنهاية الأمور تنقلب لصالحك بطريقة لم تتوقعها ومفاجآت سارة في انتظارك.
برج العقرب المرأة اليوم :عائلتك بحاجة لك في هذه الفترة، وهم يضعون ثقتهم فيك ويتمنون منك أن تساعدهم في الظروف السيئة التي يمرون بها، حافظ على علاقتك بالشريك فهو لا ذنب له بالظروف السيئة التي تمر بها.

توقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
حظك اليوم برج القوس مهنياً:تكون جريئاً في طرح الموضوعات والدفاع عن حقك، لكن شرط التحرك في الإطار الصحيح
حظك اليوم برج القوس عاطفياً:المساواة بينك وبين الشريك تكون لمصلحة الطرفين، وهذا ما يعزز الثقة والتفاهم بينكما
حظك اليوم برج القوس صحياً: كثرة الضغط الذي تواجهه في العمل ومحيطك ينعكس موقتاً سلباً على صحتك ونفسيتك
برج القوس الرجل اليوم:قم بوضع بعض الحدود مع الأناس الذين تعرفت عليهم مؤخرًا لا تقحم الأشخاص في حياتك قبل أن تعرفهم جيدا، انتبه لبعض اللنمواضيع الحساسة التي تناقشها مع الشريك وحاول أن لا تستفزه
برج القوس المرأة اليوم:استمع لنصائح الأصدقاء حولك خاصة أولئك الذين تثق بهم، لا تعاند لمجرد العناد، تجنب المواجهة مع الشريك في هذه الفترة، يصلك خبر سيء عن شخص مقرب يزعجك قليلًا.
توقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
حظك اليوم برج الجدي مهنياً:يسهل أمامك هذا اليوم الاتصالات ويغمرك بمعنويات قوية، وخصوصاً أنّ الأيّام المقبلة قد تكون غير محسوبة النتائج وتخبّئ مفاجآت
حظك اليوم برج الجدي عاطفياً:لا تتردّد في تقديم الحب الصافي للشريك، فالمشاعر تتبدّل، ولن تجد منه أي شعور تجاهك
حظ برج الجدي اليوم صحياً:الوضع الصحي يرتبط أحياناً كبيرة بالوضع النفسي، حاول أن تكون هادئاً ومتروياً
برج الجدي الرجل اليوم:تحصل على دعم مادي من أحد المقربين، يساعدك على تجاوز هذه الفترة العصيبة، تنشغل في العمل بهذه الفترة بشكل كبير، لكن يجب عليك أن تنجز مهامك كلها ولا تدعها تتراكم.
برج الجدي المرأة اليوم:مشروع سفر تستعد له في الفترة المقبلة، هذا المشروع سيساعدك على تجاوز الفترة النفسية السيئة التي مررت بها، تتعرف خلال رحلتك على أصدقاء جدد يقلبون حياتك للافضل، انتبه لعلاقتك بالشريك.
توقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
حظك اليوم برج الدلو مهنياً:يسهل لك هذا اليوم التعاطي مع الزملاء ويعزز مكانتك لديهم، وتنجح في ترتيب بعض الأمور
حظك اليوم برج الدلو عاطفياً:لقاءات مهمة ومصيرية مع الشريك في غضون أيام ، ونتائجها تحدّد توجهك المقبل في الاتجاه المناسب
حظ برج الدلو اليوم صحياً:قد يثير أعصابك بعض التطورات وتعبّر عن نفسك بغضب كبير ثم تهدأ فجأة
برج الدلو الرجل اليوم:تعاني من الضيق بسبب ابتعادك عن بعض الأصدقاء وعدد من أفراد العائلة، تشعر بالشوق لحياتك الماضية، تشعر بوعكة صحية تقلقك بشكل كبير، انتبه وراجع الطبيب للاطمئنان.

برج الدلو المرأة اليوم: يا عزيزتي برج الدلو الكثير من الأصدقاء الجيدين حولك والذين يحاولون مساعدتك ودعمك بشكل كبير، انت انسان محبوب وتحب أن تساعد الناس وهو ما يجعل الكثيرون يحاولون دعمك ومساعدتك، الشريك سعيد جدًا بسبب علاقته بك.
توقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حظك اليوم برج الحوت مهنياً:تبتسم لك الأقدار وتحمل إليك خبراً سارّاً أو فرصة ممتازة أو تصحيحاً لوضع آلمك منذ مدة بسبب أحد الزملاء
حظك اليوم برج الحوت عاطفياً:لا تفسح في المجال أمام المصطادين في الماء العكر للتدخل بينك وبين الشريك، بل حاول أن تبقي الأمور بينكما لتتم معالجتها
حظ برج الحوت اليوم صحياً: يا عزيزي قرر ابتداء من اليوم النهوض باكراً ومرافقة الأصدقاء في ساعة مشي قبل التوجه إلى العمل
برج الحوت الرجل اليوم: عزيزي برج الحوت انت شخص هادئ ومسالم مما يجعلك محبوبًا بين زملائك في العمل بالإضافة الى مديرك خاصة انك انسان نشيط في العمل وتقوم بالمهام المطلوبة منك على أفضل وجه، قد تتحول علاقة صداقة الى حب في حياتك قريبا
برج الحوت المرأة اليوم:إذا كنت بلا عمل فهي فترة جيدة من أجل تقديم طلبات التوظيف للحصول على عمل جيد، وفي حال كان لديك عمل فانت تتألق في هذه الفترة وتقدم إنجازات مميزة تساعدك في الحصول على ترقية.

شام تايمز
شام تايمز