الأربعاء , أبريل 24 2024
إنستغرام سيدفع لك ما يصل إلى 480 دولار للنشر على Reels

إنستغرام سيدفع لك ما يصل إلى 480 دولار للنشر على Reels

إنستغرام سيدفع لك ما يصل إلى 480 دولار للنشر على Reels

يستمر نمو تيك توك في إثارة القلق بين الشبكات الاجتماعية الأكثر رسوخًا مثل إنستغرام و يوتوب .

نظرًا لأن التطبيق الصيني يتجاوز المليار مستخدم نشط ، يبدو أن منافسيه يشحذون أسلحتهم للمنافسة في ساحة الفيديو القصيرة.

تتجاوز النية مجرد الحفاظ على أكبر عدد ممكن من الجمهور ، لك الرهان الحقيقي هو الاحتفاظ بأفضل المواهب.

يوتيوب ، على سبيل المثال ، أنشأ صندوقًا بقيمة 100 مليون دولار لمبدعي الفيديوهات القصيرة. من جانبها ، بدأت Snapchat في تقديم جوائز نقدية لتحديات Spotlight ، والآن يبدو أن إنستغرام هو الأحدث الذي يضع رهانًا قويًا.

– سيدفع لك إنستغرام ما يصل إلى 480 دولار أمريكي للنشر على Reels

وفي حركة لجذب مواهب أفضل ، قالت المنصة المملوكة من قبل إنستغرام إنها ستكافئ المستخدمين الذين يستخدمون أداة الفيديو القصيرة الخاصة بها Reels بما يصل إلى 480 دولار أمريكي.

بهذه الطريقة ، من الآن فصاعدًا ، ستتاح لمنشئي المحتوى الفرصة لكسب ما يصل إلى 480 دولار أمريكي بفضل برنامج Instagram Reels Play.

على الرغم من أنه اقتراح رائع ، إلا أن الحقيقة هي أنه كما أشارت وسائل الإعلام مثل TechCrunch ، فإن القواعد الخاصة بالطريقة التي يتم بها توزيع هذه المكافآت غير واضحة.

في حين أن منشئ المحتوى الذي لديه أكثر من 50000 متابع يربح ألف دولار في الشهر ، فإن المستخدمين الذين لديهم عدد أكبر من المتابعين بالكاد يمكنهم الحصول على 600 دولار. بهذه الطريقة ، يبدو أن كل شيء يشير إلى أن المكافأة سيتم تسليمها بناءً على مدى الصلة بالموضوع.

في الوقت الحالي ، يتم اختبار برنامج مكافآت إنستغرام هذا مع قاعدة منشئي محتوى صغيرة في الولايات المتحدة ، على الرغم من أنه قد يصل إلى باقي الدول قريبا.

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:“يوتيوب” تخفي ميزة سلبية للمستخدمين والمدونين