الخميس , مارس 28 2024
باستخدام هذا التطبيق ، تكون إزالة الكائنات من الصور سهلة وبسيطة للغاية

باستخدام هذا التطبيق ، تكون إزالة الكائنات من الصور سهلة وبسيطة للغاية

باستخدام هذا التطبيق ، تكون إزالة الكائنات من الصور سهلة وبسيطة للغاية

شام تايمز

عندما تقوم بتحرير صورة تم التقاطها بهاتفك المحمول ، فمن المحتمل جدًا أن يكون هناك كائن ترغب في حذفه. يعد هذا النوع من التحرير بسيطًا على الكمبيوتر الذي يحتوي على برامج مثل Photoshop أو ما شابه ، ولكنه معقد على الهاتف المحمول. لن تكون قادرًا على جعله مثاليًا ، ولكن هناك خيارات. نوصي اليوم بتطبيق لإزالة الكائنات من الصور التي تلتقطها بهاتفك المحمول. إنه سهل الاستخدام وسيساعدك أيضًا على تحرير الصور بمستوى احترافي إلى حد ما. بالطبع ، إنه مجاني تمامًا وسهل الاستخدام.

شام تايمز

هناك العديد من التطبيقات المصممة حصريًا لمسح الأشياء أو الأشخاص من الصور. التطبيق الذي نوصيك به اليوم هو أحد أكثر تطبيقات تحرير الصور شيوعًا في السوق ، والذي يحتوي الآن على أداة لمسح الكائنات بسهولة من الصور.

إنه Snapseed ، أحد تطبيقات تحرير الصور التي لدينا ما يكفي من التوصية من الخبراء في المجال . لمسح كائن من صورة ، يجب عليك تنزيله ، وافتح الصورة المعنية ، وحدد أداة “المصحح” ووجه إصبعك على الكائن الذي تريد محوه.

سيتم صبغ المنطقة باللون الأحمر وعند النقر فوق تأكيد سترى أن هذا الكائن يختفي. يختلف تشغيل الأداة كثيرًا اعتمادًا على كل صورة. بالطبع ، يجب أن تكون هذه الأشياء صغيرة وذات خلفية بسيطة.

لن تتمكن من مسح الأشياء الكبيرة أو المساحات الكبيرة من الصورة. ومع ذلك ، نوصيك بالمحاولة ، لأن النتيجة يمكن أن تكون مفاجئة تمامًا اعتمادًا على الصور. الأداة ، إذا تم استخدامها بصبر ، تقدم نتائج جيدة للغاية.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن الشيء الجيد في Snapseed هو أنك لن تضطر إلى تنزيل تطبيق آخر لتحرير الصورة ، حيث إنه أحد أكثر التطبيقات اكتمالاً على وغل بلاي . نوصي بتنزيله ومحاولة محو الأشياء الصغيرة التي لا ينبغي أن تكون هناك.

الرابط : Snapseed

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:إكتشفوا حملة برامج تجسس خطيرة جديدة على أندرويد و يجب عليك الإنتباه لها

شام تايمز
شام تايمز