الخميس , أبريل 25 2024
مايكروسوفت تؤكد أن شاشة الموت الزرقاء ستستمر في الظهور في الويندوز 11

مايكروسوفت تؤكد أن شاشة الموت الزرقاء ستستمر في الظهور في الويندوز 11

مايكروسوفت تؤكد أن شاشة الموت الزرقاء ستستمر في الظهور في الويندوز 11

مع كل الأخبار التي قرأناها في الأشهر الأخيرة فيما يتعلق بالتغييرات الجمالية لنظام التشغيل الويندوز 11 مقارنة بالإصدار السابق ( الويندوز 10) ، يجب أن أخبرك أن شاشة الموت الزرقاء المخيفة (BsoD) كانت على وشك التغيير إلى لون أسود.

من Ars Technica أكدوا أن الشركة كانت تقيم هذا التغيير الذي لم يكن في النهاية محبوبًا من قبل جميع المستخدمين ، وبالتالي ، لم يكن القرار ناجحًا للغاية وعادت شاشة الموت الزرقاء إلى لونها الأصلي الأزرق في الويندوز 11.

في تقرير إصدار تحديث 22000.346 ، علقوا قائلين “لقد قمنا بتغيير لون الشاشة إلى اللون الأزرق عندما يتوقف الجهاز عن العمل أو عندما يكون هناك خطأ توقف كما في الإصدارات السابقة من الويندوز ” ، باختصار ، تم إعادة هذا اللون الكلاسيكي لشاشة الموت.

تم الكشف عن تغيير اللون على الشاشة في مرحلة اختبار الويندوز 11 لقناة Insider ، وفي الوقت نفسه ، تم إصلاح تغييرات أخرى مثل تصحيح مشاكل العرض في شريط المهام وقائمة البدء في نفس الوقت. التحكم في مستوى الصوت والبلوتوث وصعوبة تشغيل التطبيقات ذات 32 بت وغيرها من المشكلات المتعلقة بالطابعة.

ستصل تحديثات الويندوز 11 التالية في الأسابيع القليلة المقبلة لبقية المستخدمين ، وهذا يعني أنه في حالة حدوث نوع من الخطأ في نظام تشغيل مايكروسوفت ، ستظهر الشاشة الزرقاء المصيرية مرة أخرى عوض اللون الأسود الذي كان مقررا لها .

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:باستخدام هذا التطبيق ، تكون إزالة الكائنات من الصور سهلة وبسيطة للغاية