الخميس , مارس 28 2024
سرق مبالغ مالية على دفعات من منزل مواطن

سرق مبالغ مالية على دفعات من منزل مواطن وهدد ابنته بنشر صورها

ادعى أحد المواطنين إلى مركز الأمن الجنائي في محردة في محافظة حماة بإقدام المدعو ( أغيد. ص) على سرقة مبالغ مالية من منزله وتهديد ابنته ( ف . ص ) بنشر صور لها .

شام تايمز

وبعد التحري وجمع المعلومات قام فرع الأمن الجنائي في حماة بإلقاء القبض على المذكور (أغيد ) وشريكه المدعو( خالد. ط)، وبالتحقيق مع الأول اعترف أنه على معرفة مع ابنة الشاكي وكان يأخذ منها مبالغ مالية بمعرفة المقبوض عليه الثاني الذي قام بتهديد ابنة الشاكي بإعلام ذويها بذلك وهددها بنشر صورها والتي قامت بدلالته على مكان تخبئة المبالغ المالية ضمن حظيرة في منزلهم، فأقدم بالاشتراك مع المدعو (أغيد) على سرقة مبلغ / 1.500.000/ مليون وخمسمائة ألف ليرة سورية على دفعات، ومبلغ /4000/ أربعة آلاف دولار أمريكي، ثم قاما بتصريف المبالغ المالية الأجنبية، واشترى أغيد دراجة نارية ومصاغ ذهبي بمبلغ /2.950.000/ مليونين وتسعمائة وخمسون ألف ليرة سورية وخبأ المصاغ في منزل شخص يدعى ( ابراهيم. م) الذي أُلقي القبض عليه ،وبدلالته تم إحضار المصاغ الذهبي المذكور.

شام تايمز

ومن خلال المتابعة تم إلقاء القبض على الأشخاص الذين قاموا بتصريف المبالغ المالية الأجنبية المسروقة وهم المدعوين (محمد. م) و(عبد الله .أ) و(أحمد.ح ) و( بيير . أ) و( جوني . د) وبالتحقيق معهم اعترفوا بما نسب إليهم، وتم استرداد مبلغ /590.000/ خمسمائة وتسعون ألف ليرة سورية، ومبلغ /500/ خمسمائة دولار أمريكي.

ومازالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليهم، وسيتم تقديمهم مع المصادرات إلى القضاء المختص .

اقرأ أيضا: القبض على عصابة لصوص في اللاذقية

شام تايمز
شام تايمز