الجمعة , أبريل 19 2024
كيف تحزم أكبر كمية من الملابس داخل حقيبة سفر واحدة؟

كيف تحزم أكبر كمية من الملابس داخل حقيبة سفر واحدة؟

كيف تحزم أكبر كمية من الملابس داخل حقيبة سفر واحدة؟

شام تايمز

يرغب البعض بجمع كافة الاحتياجات والأساسيات والملابس داخل حقيبة سفر واحدة عند التحضير للرحلة، إلا أنه في غالبية الوقت يصعب إقفال الحقيبة نتيجة تكدس الأغراض في داخلها، لذا، يقدّم “سيدتي. نت” بعض الحلول التي تسهل على المسافر توضيب كافة الاحتياجات داخل حقيبة سفر واحدة.

شام تايمز

لف الملابس

لف الملابس هي أفضل طريقة لتناسب حقيبة السفر، لذا من المهم القيام بهذه الطريقة للحصول على كافة الملابس التي يكون المسافر بحاجتها خلال الرحلة، كما أن الملابس الملفوفة تتجعد بدرجة أقل من الملابس المطوية.

التوضيب

تشغل الأحذية مساحة كبيرة داخل حقيبة السفر، لذا يمكن استغلالها من خلال حشوها بأشياء صغيرة كالمجوهرات أو ربطات العنق، أو الجوارب والملابس الداخلية، كما أنه من المهم وضع الأحذية على جوانبها لزيادة المساحة.

الضغط على الحقيبة

إذا كان المسافر لديه بعض العناصر الفائضة، فمن الممكن إغلاق وضغط حقيبة السفر، ثم يتم إعادة فتح الحقيبة ومحاولة إضافة العناصر في أي مكان متاح كالزوايا والمسافات بين العناصر الكبيرة.

الأكياس الموفرة للمساحة

يمكن الاستعانة بالأكياس الموفرة للمساحة التي يمكن أن تقلص الملابس الضخمة وتجعل حجمها أصغر من حجمها الطبيعي، حيث عند الاستعانة بهذه النوعية من الأكياس يكون لها دوراً مساهماً في توفير المساحة والحفاظ على الملابس منظمة وخالية من التجاعيد.

الترتيب

من المهم البدء بتعبئة أغراض الملابس الثقيلة كالجينز ثم طبقة القمصان الرقيقة فوقها لتسهيل إغلاق الحقيبة، بالإضافة إلى ذلك فإن ترك المزيد من العناصر الرقيقة بالقرب من الجزء العلوي سيحافظ على وزن الملابس الأكبر حجماً.

جزء صغير من عبوات مستحضرات التجميل

يمكن أن تشغل عبوات وزجاجات مستحضرات التجميل الضخمة مساحة كبيرة داخل الحقيبة، لذا يمكن استعمال جزء صغير فقط في الرحلة، ويتم ذلك عن طريق سكب القليل من كريم الأساس وكريمات الوجه في علبة نظيفة لتوفير المساحة.

الاحتفاظ بالسوائل والأجهزة المحمولة بالسطح

يفضل حزم أجهزة الكمبيوتر المحمول وحقيبة أدوات النظافة على السطح بحقيبة السفر، وذلك من أجل الحفاظ على هذه الأدوات من الكسر أو السقوط وذلك بعد الاطمئنان على وضع كافة الاحتياجات والملابس حيث تكون هذه الخطوة الأخيرة.

ملئ المساحات الفارغة

يمكن ملئ المساحات الفارغة داخل حقيبة السفر، حيث من المهم التأكد من الاستفادة الكاملة من كل المساحة داخل الحقيبة، فمن الأفضل تخزين بعض الأشياء داخل المساحات الفارغة كالجوارب والأحزمة وأدوات العناية بالشعر.

سيدتي

اقرأ ايضاً:كلمات لا يجب قولها أبدا على متن الطائرة

شام تايمز
شام تايمز