الخميس , مارس 28 2024

برجك اليوم الأربعاء 24 تشرين الثاني / نوفمبر 2021

برجك اليوم الأربعاء 24 تشرين الثاني / نوفمبر 2021

شام تايمز

توقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
برج الحمل الرجل اليوم: فترة مليئة بالنشاط، تشعر هذه الفترة بالثقة بالنفس والتفاؤل بشكل كبير، وذلك بسبب النجاح الذي تحققه على الصعيد العملي، تتخذ قرارات مهمة في الأيام القادمة تخص بعض المشاريع.
برج الحمل المرأة اليوم:تشعر هذه الفترة بعدم المبالاة خاصة بعد فترة صعبة في الصعيد العملي، حيث أنك وصلت لمرحلة أصبحت فيها غير قادر على الغضب والحزن، علاقتك العاطفية تمر بازمة شديدة انتبه لها.

شام تايمز

توقعات برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار
برج الثور الرجل اليوم: انتبه هذه الفترة من التسرع في اي قرار او الاندفاع وراء أي قرار مصيري، تحلى بالصبر وفكر كثيرًا قبل اتخاذ اي قرار، فترة جيدة على الصعيد العاطفي، الامور في طريقها للأفضل فيما يخص علاقتك بالحبيب.

برج الثور المرأة اليوم: تملك اليوم طاقة ايجابية مميزة، تفكر بالسفر للخارج من أجل تحسين وضعك العملي والمادي، هذا القرار ليس عاديًا فكر جيدًا واستشر اشخاص مروا بتجربة السفر قبل اتخاذه، ولا تنسى مشاورة عائلتك.
توقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
برج الجوزاء الرجل اليوم:تحصل اليوم على ميزات في العمل، عليك اليوم اتخاذ العديد من القرارات المهمة والمصيرية، ركز على المهام المطلوبة منك وحاول ان تنجزها بدون تأخر، يجب عليك الحذر هذه الفترة بشكل كبير من بعض الأشخاص حولك.
برج الجوزاء المرأة اليوم: يا عزيزي الجوزاء بالرغم من تعرضك لانتكاسة في العمل، إلا أنها لن تؤثر عليك ماديًا حيث انك ستجد البديل بشكل سريع ويتحسن وضعك المادي بطريقة لم تتوقعها، انتبه لتصرفاتك مع الشريك حاول أن لا تغضبه وخطط من أجل لقاء رومانسي.
توقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
برج السرطان الرجل اليوم: يوم جيد على العديد من الأصعدة، أخبار سارة تصلك اليوم تباعًا في البداية بخصوص العمل ولاحقًا بخصوص حياتك الخاصة وحياتك العاطفية، انتبه لصحتك الفترة المقبلة وامنح نفسك قسطًا من الراحة
برج السرطان المرأة اليوم:تبدأ في بناء علاقات اجتماعية جديدة الفترة المقبلة، هذه العلاقات تؤثر على حياتك مستقبلًا بشكل إيجابي، تلقى دعم كبير من قبل عدد من الأصدقاء والعائلة، الوضع المادي يصبح أفضل بعد هذا الدعم، لكن انتبه للمصاريف.
توقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
برج الأسد الرجل اليوم:حاول السيطرة على أعصابك في هذه الفترة، تتلقى بعض الأخبار غير الجيدة، ويحاول عدد من الأشخاص استفزازك، لذلك انتبه الى ردات فعلك حتى لا تقوم بأمر غير جيد، تشعر بالانزعاج وتقرر التراجع عن قرار اتخذته سابقًا.
برج الأسد المرأة اليوم: انتبه لنفاقاتك انت تصرف بدون وعي ولا إدراك وهذا الأمر سيؤثر على ميزانيتك، انت شخص معطاء لكن يجب ان تنتبه للمصاريف مساعدتك للآخرين يجب أن لا تكون على حساب نفسك، حاول أن تقضي وقت أطول مع العائلة.
توقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
برج العذراء الرجل اليوم:يا عزيزي العذراء الأجواء من حولك غير جيدة، بالرغم من شعورك بالحيوية والحماس لكن جميع الاحداث حولك تشعرك بالإحباط، لا تخف الأمور سوف تتحسن لكنها تحتاج المزيد من الوقت، نزهة مع الاصدقاء تلطف أجواء اليوم.
برج العذراء المرأة اليوم:يحمل شهر نوفمبر الكثير من المفاجآت والأخبار السارة، يمكن وصف هذا الشهر بداية الازدهار والتغيير، تنتهي ايضا بهذا الشهر من تسوية مشكلة عالقة كانت تعكر علاقتك بعدد من الأصدقاء.
توقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول
برج الميزان الرجل اليوم: المناقشة مع الزملاء في العمل ضرورية جدا حتى تنزع فتيل الأزمة القائمة حاليا. المناقشات الواضحة تعد أمرا ضروريا للغاية لتجنب أي سوء تفاهم.
برج الميزان المرأة اليوم: بعض المشاكل تأتي احياناً بسبب الغيرة و حب الإمتلاك، الحب الموجود بينك وبين شريك حياتك كبير لكن مختلفان بأساليب التعبير.
توقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
برج العقرب الرجل اليوم: يا عزيزي برج العقرب تبدو نشيطاً ومفعماً حيوية وتفاؤلاً وتفرض رأيك وخياراتك , لا تستعجل البوح بكل الحقائق، وقدّم بعض التنازلات إذا كانت ضرورية , وحافظ اليوم على خصوصيتك.

برج العقرب المرأة اليوم:الأجواء الضاغطة تعرقل خططك. تبدو الظروف معاكسة هذا اليوم على جميع الصعد تقريباً، فتواجه بعض الإرباكات في حياتك المهنية، وتحاول عبثاً أن تجد لها المخارج والحلول.
توقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
برج القوس الرجل اليوم:يولد هذا اليوم جواً أكثر رقة، ويؤدي إلى بناء جسور العلاقة المتينة بالشريك , ابعد الهموم عنك وتمتع.
برج القوس المرأة اليوم:أطلق مخيلتك وفكّر في ما تريده فعلاً، تحلم وتعبّر عن رغباتك وتمضي في سبيلك مؤمناً بقدرتك على التنفيذ يحملك هذا اليوم إلى بعض التفكير الجدي في موضوع ما.
توقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
برج الجدي الرجل اليوم: الوقت يسمح لك بتجربة الحب وبناء حياتك من جديد وتكوين علاقات جديدة بشرط تجنب توزيع ثقتك شمالاً ويميناً.
برج الجدي المرأة اليوم:كل شيء سيكون سهلاً إذا ابتعدت عن المبالغة، يجب أن تفكر بعقلانية وألا تجنح إلى الخيال في كل الأوقات خاصةً عندما يتعلق الأمر بالأشياء المهنية والدراسية.
توقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
برج الدلو الرجل اليوم: عزيزي الدلو مواعيدك مع أصدقائك قد تتعارض مع مواعيد التقائك بالحبيب. ربما تزورك مجموعة من الأشخاص اليوم وزيارتهم قد تستغرق وقتا طويلا، ومجهودا وعناية، ولذلك ستشعر بخيبة الأمل.
برج الدلو المرأة اليوم:لا تنزعج إذا عبر لك بعض الأشخاص عن متعتهم في الحوار معك فأنت شخصية مميزة جدا. قم بعمل صداقات جديدة وكن اجتماعيا.
توقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
برج الحوت الرجل اليوم:لا تيأس إذا وجدت أن الخطاب او المكالمة طويلة، فربما تستفيد منها كثيرا. بعد انتهاء المكالمة ستشعر أنك متحمس لتحقيق أهدافك بأسرع وقت ممكن.

شام تايمز
شام تايمز