الأربعاء , يناير 26 2022
لصوص يسرقون ملايين الليرات وكميات من الذهب من المنازل.. لكنهم لم ينسوا "جرة الغاز"..!!؟

لصوص يسرقون ملايين الليرات وكميات من الذهب من المنازل.. لكنهم لم ينسوا “جرة الغاز”..!!؟

لصوص يسرقون ملايين الليرات وكميات من الذهب من المنازل.. لكنهم لم ينسوا “جرة الغاز”..!!؟

ألقى فرع الأمن الجنائي القبض على عصابة متخصصة بسرقة المنازل في دمشق كان اللافت بقوائم سرقاتهم إضافة إلى الأموال والمصاغ الذهبي سرقة اسطوانات الغاز من كل منزل يدخلوه .. فهل أصبحت اسطوانة الغاز من المقتنيات الثمينة..؟؟

وبدأت القصة عندما تقدم السيد ” ر، ن” لفرع الأمن الجنائي بشكوى مفادها أن منزله في منطقة كفرسوسة قد تعرض للسرقة خلال خروجه وعائلته حيث عند عودتهم تفقدوا محتويات المنزل ووجدوا أن مبلغ 3 ملايين ليرة ومصاغ ذهبي واسطوانتي غاز وعدد من الكهربائيات تعرضوا للسرقة.

ومن خلال المتابعة والتحري وسؤال الجوار ضمن المنطقة تبين وجود كاميرا قريبة من البناء وبعد الاطلاع عليها من قبل الفرع والتدقيق تمكن عناصر الأدلة من الحصول على تسجيل لأشخاص أثناء خروجهم من البناء وبحوزتهم أدوات كهربائية وبالتدقيق تم التعرف عليهم واتضح انهم من ارباب السوابق بالسرقة وبالمتابعة السرية تم إلقاء القبض عليهم وهم “أ، د” ” م، م” و” ز، ت”.

إقرأ أيضاً :  إسرائيل تتخذ قرارا جديدا بشأن ذخائر سورية في هضبة الجولان المحتل

وبالتحقيق مع المدعو “أ ، د” اعترف أنه قام بسرقة منزل المدعو “ر” بعد مراقبته والتأكد من خروجه وعائلته من المنزل حيث قاموا بالدخول عن طريق مفاتيح بحوزتهم عملوا على تجريبها وأداة حادة لسهولة فتح الباب عن طريق “قرصه” حيث قاموا بسرقة مبلغ مالي ومصاغ ذهبي واسطوانتي غاز وأدوات كهربائية كانت ضمن المنزل ولاذوا بالفرار بعد أن أغلقوا الباب منعا من كشف أمرهم قبل هروبهم خارج المنطقة .

وبالتحقيق مع المدعو ” م، م” اعترف باشتراكه مع المدعو “أ” بسرقة مبلغ مالي ومصاغ ذهبي وعدد من الأدوات الكهربائية من منزل المدعو “ر” بعد الاتفاق على تصريفها وتقاسم سعرها مناصفة بينهم .

وبمتابعة التحقيق مع المدعو “ز، ت” اعترف بقيامه بعدة سرقات منها سرقة منزل المدعو “ن” حيث قام بالاشتراك مع أصدقائه بسرقة ما وجدوه من مبالغ مالية ومصاغ واسطوانتي غاز.

بالإضافة لاعترافه بسرقة منزل في منطقة التضامن حيث قام بالدخول للمنزل بعد ان تأكد من خلوه وقام بسرقة مصاغ ذهبي يقدر بـ مليوني ليرة بالإضافة لسرقة اسطوانة غاز.

إقرأ أيضاً :  بعضها ارتفع 800%.. تعرف على فروقات أسعار 20 سلعة وخدمة خلال 2021

كما اعترف بسرقة قطعة ذهبية تقدر بمبلغ مليون ومئتي ليرة من منزل أحد أقاربه دون لفت الانتباه وقام ببيعها وصرف ثمنها على ملذاته الشخصية.

صاحبة الجلالة _ نيرمين مأمون موصللي

اقرأ ايضاً:لوكاشينكو يكشف مخطط أمريكا لإشعال الحرب