الخميس , مارس 28 2024
وداع بشكل نهائي لـ Samsung Galaxy Note في ديسمبر المقبل

وداع بشكل نهائي لـ Samsung Galaxy Note في ديسمبر المقبل

وداع بشكل نهائي لـ Samsung Galaxy Note في ديسمبر المقبل

شام تايمز

يبدو أن نهاية Galaxy Note هي القصة التي لا تنتهي أبدًا في سامسونغ ، وبالتأكيد في هذا المسلسل الذي نعيش فيه ، ستظل هناك المزيد من الفصول بينما تتلاعب الشركة الكورية الجنوبية بمشاعرنا ، دون تأكيد أو إنكار أي شيء بطريقة رسمية.

شام تايمز

الحقيقة هي أننا نعلم جميعًا أن سامسونغ ستوقف عائلة Galaxy Note ، لقد رأينا بالفعل تصميمات Galaxy S22 Ultra التي ستدمج S-Pen وكل تراث ‘Note’ ، وهو تأكيد على أن الشركة لن تجدد هذه السلسلة .

الخطوة التالية تتوقعها SamMobile بعد المصادر المتعلقة بشركة سامسونغ في كوريا الجنوبية ، حيث يقال إن الشركة المصنعة ستتوقف عن تصنيع Galaxy Note20 في ديسمبر المقبل ، مما يمثل علامة فارقة جديدة في نهاية هذه السلسلة التي صنعت التاريخ في سوق الهواتف الذكية.

من الواضح أن هذا لن يمثل نهاية مفاجئة ولكن الموزعين وتجار التجزئة سيكون لديهم وقت لنفاد المخزونات ، ولكن لن يتم تصنيع Galaxy Note20 مرة أخرى ، ولا جيل آخر من الأجيال الجديدة ،.

لقد أشرنا بالفعل إلى أن سامسونغ لم تؤكد أو ترفض فكرة تجديد سلسلة Note ، ولم تفعل ذلك الآن ، ولكن إذا كنت تريد Galaxy Note ، فيمكنك الاستفادة من عروض Black Friday لشراء نسخة الخاتف NOTE 20 قبل أي شخص آخر ، لأنه في القريب العاجل لن تكون هناك وحدات متاحة من Galaxy Note20 أو إصدار Ultra منها ، كلاهما لا يزال متاح للشراء ، هذا قبل أن يتم توديع هذه السلسلة وإلى الأبد كما هي التوقعات .

لم يسبق لأحد أن أراد التنافس مع سامسونغ في هذا لتجهيز هواتفهم بقلم ، وإذا تم تأكيد الشائعات ، فلن يكون هناك سوى خيار جديد مع S-Pen وهو الهانف القادم Galaxy S22 Ultra .

لا يزال البعض منا يأمل في أن تعيد سامسونغ عاجلاً أم آجلاً ،الحياة لـ ‘Note’ ، على الرغم من أن الحقيقة هي أن S22 Ultra سيكون وريثًا جيدًا لأنه يحتوي على المزيد من أوجه التشابه مع Galaxy Note20 ألترا … علينا أن نقول وداعًا لسلسلة ‘Note’ !

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:بميزات جديدة.. “Nokia” تستعد لإعادة إحياء هاتفها 6310 الشهير

شام تايمز
شام تايمز