الجمعة , مارس 29 2024
مفاجأة غير سارة لعشاق آيفون حيث سيختفي وهذا هو البديل!!

مفاجأة غير سارة لعشاق آيفون حيث سيختفي وهذا هو البديل!!

مفاجأة غير سارة لعشاق آيفون حيث سيختفي وهذا هو البديل!!

شام تايمز

يخبرنا المحلل الشهير Ming-Chi Kuo عن رهان آبل الجديد يمكنه تحديد ما قبل وبعد فيما يتعلق بفكرة الهاتف الذكي لدينا. وهو يتوقع أن يعيش آيفون 10 سنوات وأنه سيختفي و سيتم استبداله في النهاية بأجهزة الواقع المعزز.

شام تايمز

قد تتحقق توقعات Ming-Chi Kuo وقد لا تتحقق ، لكنه تصريح مقنع من قبل المحلل ، الذي كشف أيضًا عن أدلة حول جهاز الواقع المعزز التالي الذي سنراه العام المقبل.

يوفر المحلل أيضًا معلومات عن جهاز الواقع المعزز الذي من المتوقع أن تطلقه شركة آبل في عام 2022. ووفقًا له ، “سيكون له نفس القوة التي يتمتع بها جهاز Mac” ، حيث يمكنه العمل بشكل مستقل مع تطبيقات محددة.

جهاز الواقع المعزز هذا كما أشرنا إليه أمس سيكون به معالجان ، أحدهما رئيسي بقوة مماثلة لتلك الخاصة بمعالج M1 ومعالج منخفض الطرف ، مصمم لمعالجة المعلومات المتعلقة بالمستشعرات.

إذا كانت شركة آبل تريد حقًا أن تصبح نظارات الواقع الافتراضي أو المختلط أو المعزز الخاصة بها الجهاز الذي يجلب ثورة جديدة إلى العالم ، حتى أكبر من تلك التي تم إنشاؤها بواسطة آبل نفسها، فسيتعين عليها البدء من منتج بسعر ليس مرتفعًا جدًا حتى الوصول إلى عدد كبير من المستخدمين. كما هو الحال في سوق الأجهزة المحمولة منخفضة التكلفة ، من الصعب التفكير في أنها ستختفي تمامًا.

لكن تيم كوك نفسه هو من اعترف بأن الواقع المعزز هو “الشيء الكبيرالمقبل الذي ستركز عليه الشركة ” ، على حد تعبير ستيف جوبز. يؤكد كوك أنه سيكون من المستحيل الهروب منه وسيظل حاضرًا في حياتنا بطريقة لا مفر منها ، ويولد وظائف جديدة واقتصادًا جديدًا سيقزم المجتمع الصناعي اليوم.

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:وداع بشكل نهائي لـ Samsung Galaxy Note في ديسمبر المقبل

شام تايمز
شام تايمز