الجمعة , مارس 29 2024
تعرف على هذا المتصفح المهم الذي حذفته غوغل من متجرها غوغل بلاي حتى تستعمل كروم ... عليك استعماله دائما

تعرف على هذا المتصفح المهم الذي حذفته غوغل من متجرها غوغل بلاي حتى تستعمل كروم … عليك استعماله دائما

تعرف على هذا المتصفح المهم الذي حذفته غوغل من متجرها غوغل بلاي حتى تستعمل كروم … عليك استعماله دائما

شام تايمز

هل تبحث عن بديل لغوغل كروم يوفر نفس الوظائف؟ إذا كانت إجابتك “نعم” ، فيجب عليك تجربة Bromite ، وهو متصفح ويب مفتوح المصدر يعتمد على Chromium يزيل جميع آثار غوغل ، ويضيف أيضًا تحسينات الخصوصية غير الموجودة في الإصدار الأصلي ( كروم ).

شام تايمز

يعتبر Bromite أحد أفضل بدائل غوغل كروم لنظام أندرويد ، وهو متصفح جديد قائم على Chromium يزيل أي نوع من آثار غوغل لمنع التجسس عليك. بمعنى آخر ، قام منشئو Bromite بحذف جميع الإشارات إلى Google APIs ومواقع الويب داخليًا ، وبهذه الطريقة يصبح شريط العناوين شريطًا حديثًا (بدون اقتراحات بحث).

بفضل التعديلات التي أجروها ، أصبحت الصفحة الرئيسية في Bromite أكثر نظافة مما هي عليه في كروم : لا توجد مقالات أو معلومات موصى بها متعلقة بغوغل . بالطبع ، يمكنك رؤية الروابط المتعلقة بالمواقع التي تمت زيارتها ، بالإضافة إلى الزر لفتح الإشارات المرجعية والتنزيلات (كما هو الحال في كروم ).

كما قد تتخيل ، كونه إصدارًا بديلاً لغوغل كروم ، فإن Bromite غير متوفر على غوغل بلاي ، فماذا يعني هذا؟ إذا كنت ترغب في تنزيله ، فسيتعين عليك القيام بذلك من موقع الويب الخاص به وبتنسيق APK من هذا الرابط : Bromite

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:تعرف على أفضل شاشة لتصفح فيسبوك

شام تايمز
شام تايمز