الجمعة , مارس 29 2024
كشف الجريمة التي هزت ريف دمشق.. الاخ أنهى حياة أخيه

كشف الجريمة التي هزت ريف دمشق.. الاخ أنهى حياة أخيه!

كشف مركز شرطة الحسينية في ريف دمشق تفاصيل جريمة ارتكبت بحق شاب قبل 6 أشهر، وذلك بعد ادعاء عمه بتغيبه عن منزله منذ مدة طويلة.

شام تايمز

وفي تفاصيل الحادثة، قالت وزارة الداخلية في منشور على فيسبوك إن أحد المواطنين اعى إلى مركز شرطة الحسينية في ريف دمشق بتغيب ابن شقيقه المدعو (مالك . ق) منذ حوالي ستة أشهر إثر خلاف ومشاجرة مع شقيقه (حمزة )، وسمع من أحد الجوار أن الأخير كان يقوم بحفر حفرة في منزله مما أثار الشك لديه، وتوجهت دورية من مركز الشرطة الى منزل المذكور شقيق المتغيب، وبتحريه تبين أنه غادر القطر إلى لبنان منذ حوالي عشرة أيام، وشوهد حوض ورود ضمن المنزل أكد الجوار أنه لم يكن موجوداً من قبل، فتم حفر الحوض وعثر على جثة المتغيب (مالك).

شام تايمز

ومن خلال التحري وجمع المعلومات تم الاشتباه بزوجة المدعو (حمزة) وتدعى (آلاء) وبالتحقيق معها اعترفت بإقدام زوجها على قـتل شقيقه بسبب خلافات شخصية بينهما، وأنه قام بدفنه ضمن المنزل بعد إعلام عمه (سلطان . ن )، فتم إلقاء القبض على عمه وبالتحقيق معه اعترف بأنه يعلم بمقـتل المغدور وساعد القاتل بإعطائه أدوات للحفر وتستر عليه وطلب منه أن يدفنه ضمن المنزل، كما تم توقيف المدعوين (ابراهيم . ع) و(محمد . ق) لقيامهما بمساعدة القاتل في نقل التراب إلى المنزل، وتوقيف شقيقتي القـاتل كل من المدعوتين (إسراء) و( نور الهدى) للتحقيق معهما بالجريمة.

تم إذاعة البحث عن القـاتل، ومازالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليهم، وسيتم تقديمهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل.

المصدر : وزارة الداخلية

اقرأ أيضا: هدر في المال العام يقدر بالمليارات لصالح مستثمرين في حلب وشبهات حول تورط نقابة المعلمين

شام تايمز
شام تايمز