الخميس , مارس 28 2024
طرق تدريب الجنرالات الروس للقوات السورية

فيديو يوضح طرق تدريب الجنرالات الروس للقوات السورية في حلب

فيديو يوضح طرق تدريب الجنرالات الروس للقوات السورية في حلب

شام تايمز

قامت وحدات من الجيش السوري بنقل الدبابات والمدفعية الصاروخية إلى ساحة التدريب في محافظة حلب، في محيط منطقة خفض التصعيد في إدلب.

شام تايمز

ويظهر فيديو نشرته قناة “زفيزدا” الروسية أطوار التدريب على التمهيد الناري، من الاستعداد وحتى التنفيذ، لكل من المقاتلين المتطوعين والمجندين ذوي الخبرة، ويقودهم مستشارون عسكريون روس.

وتدرب الجنود على اختراق مواقع المسلحين باستخدام الدبابات، وكذلك على إطلاق رشقات الصواريخ لأنظمة “غراد” التي تدك مواقع الإرهابيين وتدمرها.

ويتم تدريب المتطوعين السوريين وفق الأساليب القتالية الروسية حسبما ذكرت القناة.

وأكد مركز المصالحة الروسي في سوريا في وقت سابق أن الإرهابيين في محافظة إدلب السورية يخزنون حاويات فيها مواد سامة ويعتزمون شن هجمات بأسلحة كيماوية يتهمون بها القوات السورية.

وقال نائب رئيس المركز الأدميرال فاديم كوليت: “تلقى المركز الروسي للمصالحة بين الأطراف المتحاربة معلومات تفيد بأن مسلحين من جماعة جبهة النصرة الإرهابية (هيئة تحرير الشام المحظورة في روسيا الاتحادية) قاموا بتخزين حاويات بها مواد سامة في ملجأ تحت الأرض بالقرب من مدينة سرمدا بمحافظة إدلب”.

وأضاف أنه بحسب المعلومات المتوفرة، يعتزم الإرهابيون تنظيم استفزازات من أجل اتهام قوات الحكومة السورية باستخدام أسلحة كيماوية ضد المدنيين.

اقرأ أيضا:FBI الأمريكي يحقق مع لبناني انتحل صفة يهودي لسنوات.. تزوج فتاة يهودية أحبها ونشط بدعم إسرائيل

شام تايمز
شام تايمز