السبت , أبريل 20 2024
لهيب أسعار المدافئ يشعل الأسواق و«يطفّش» الزبائن

تكريم حاكم مصرف سوريا المركزي في البحرين

تكريم حاكم مصرف سوريا المركزي في البحرين

شام تايمز

بمشاركة سورية ممثلة بمصرف سورية المركزي انطلقت اليوم في العاصمة البحرينية المنامة فعاليات المؤتمر السنوي لهيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية «أيوفي» بنسخته السادسة عشر، الذي يقام برعاية مصرف البحرين المركزي.

شام تايمز

وعلى هامش فعاليات اليوم الاول للمؤتمر تم تكريم حاكم مصرف سورية المركزي الدكتور عصام هزيمة من قبل رئيس مجلس أمناء “ايوفي” الشيخ براهيم خليفة ال خلفية، ومحافظ مصرف البحرين المركزي رشيد محمد المعراج، وبحضور القائم باعمال السفارة السورية في البحرين محمد ابراهيم.

وتآتي مشاركة سوريا في هذا المؤتمر في ظل الانفتاح الخليجي على دمشق، وبدعوى من هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية «أيوفي»، ومجموعة البنك الاسلامي للتنمية، يمثلها معهد البنك الاسلامي للتنيمة، ومن الجهة الراعية للمؤتمر ممثلة بالبنك المركزي في البحرين.

ويتضمن الوفد السوري المشارك الى جانب “هزيمة” ممثلين عن بنك سوريا الدولي الاسلامي.

ويناقش المؤتمر الذي يستمر اليوم وغداً (١ – ٢ كانون الاول) ترسيخ اسس التمويل الاسلامي في حقبة ما بعد كوفيد١٩ من خلال معايير واطر تنظيمية متينة.

ويعد المؤتمر واحد من ابرز الفعاليات في صناعة التمويل الاسلامي، حيث يجتمع نخبة من من علماء الشريعة وراسمي السياسات وصناع القرار للتداول ومناقشة اهم الموضوعات الملحة في صناعة التمويل الاسلامي علي مستوى العالم.

المشهد

اقرأ ايضاً:لهيب أسعار المدافئ يشعل الأسواق و«يطفّش» الزبائن

شام تايمز
شام تايمز