الجمعة , مارس 29 2024
صفاء سلطان: لم أكن أملك ثمن ربطة خبز

صفاء سلطان: لم أكن أملك ثمن ربطة خبز

قالت الفنانة صفاء سلطان إنها تجاوزت مرحلة الخطر بعد إصابتها باحتشاء في عضلة الفخذ أدى الى تعطّل وظائف بعض العضلات والأنسجة المحيطة، وأنها تتابع حالياً علاجها في المنزل.

شام تايمز

وكشفت سلطان لبرنامج “المختار” الذي يقدّمه الإعلامي باسل محرز إنها أُصيبت بالمرض بسبب الضغط والإرهاق الشديد الذي تعرّضت له خلال العمل على مسلسلها الجديد والذي ستكشف عن تفاصيله قريباً.

شام تايمز

وأوضحت أيضاً أن المرض علّمها أن الحياة قصيرة جداً ولا تستحق أن تضيع بالمشاكل والخلافات، مؤكدة أن تمنيات الناس والزملاء والمحبّة التي لمستها خلال مرضها كانت الدافع الحقيقي والأكبر لتماثلها الى الشفاء.

ولفتت الى أن سعادتها ليست مرتبطة بوضعها المادي رغم تحمّلها مسؤوليات كبيرة تجاه أسرتها والآخرين، داعيةً الناس إلى تقديم العطاء والمساعدة، وكاشفةً أنها مرت بظروف صعبة في حياتها منها مادية بحيث إنها في وقت من الأوقات لم تكن تملك ثمن ربطة خبز.

وخلال الحوار، تحدّثت سلطان للمرة الأولى عن تفاصيل مسلسلها المقبل الذي ستتولّى إنتاجه من خلال شركتها RED ROSE عن نص للكاتب بلال شحادات وإخراج محمد لطفي، وسيشاركها البطولة عدد كبير من النجوم، منهم: سلوم حداد وإمارات رزق من سورية، عماد رشاد وأحمد كرارة من مصر، نادين الراسي ووسام حنا من لبنان وغيرهم.

وفي حديثها عن الإنتاج، قالت إن مشكلة أغلب المنتجين في سورية هي الأجور الزهيدة التي تُجبر الممثل على القبول أو الاعتذار، وعندها قد يُستبدل بأي زميل له حتى لو لم يكن مناسباً للدور، وأكدت أنها تطلب أجراً مقبولاً، وخاصة في سورية التي صنعت هويتها الفنية وقدّمتها للجمهور العربي.

وعن غيابها عن مسلسل “السنونو”، أكّدت صفاء سلطان أن السبب هو ضيق الوقت، موجهةً التحية الى عرّابها ومكتشفها ياسر العظمة، وقالت إن معرفتها به على مدى سنوات تسمح لها بالقول إنه لم يكن راضياً كما الجمهور عن نتيجة العمل رغم بذل الممثلين فيه جهداً كبيراً… واختتمت بأن ياسر العظمة قيمة فنية كبيرة لا ينتقص منها عدم نجاح مسلسل، وأن ظهوره على الشاشة كافٍ ليُفرح جمهوره الكبير في كل العالم العربي وهو خارج التقييم.

اقرأ أيضا: دبكة بين مايا دياب وممثلين سوريين في تركيا… فيديو

شام تايمز
شام تايمز