الخميس , أبريل 25 2024
استقبال مؤثر من ابن قصي خولي لوالده في المطار

استقبال مؤثر من ابن قصي خولي لوالده في المطار بعد غياب وهذا ما قاله الأب

نشر النجم السوري قصي خولي مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” ويظهر فيه ابنه ” العميد فارس خولي” وهو ينتظره في المطار حيث بدا الابن في حالة شوق كبيرة لوالده الذي بدأ بمعانقته في لحظة مؤثرة جداً.

بدوره قصي توجه برسالة لابنه ولوالدته حيث شكر والدة الطفل على احتضانها ورعايتها لطفلهما.

وقال قصي في تعليقه على الفيديو: “والله ان هذا الصوت و الفرحة وضمة الحنان والقبلة ويدك الصغيرة الدافئة على رقبتي واخرها تلك التنهيده المحملة بالانتظار. هي اثمن واجمل ما املك في حياتي. الحمد لله على هذه النعمة الحمدلله انك بخير وعافية وصحة تامة. الحمدلله على نعمة الامومة والرعاية والطمأنينة التي تحيطك بها امك الغالية الحمدلله انك في حياتي وانك سيد حياتي الحمدلله الذي يجمعنا دائما بعد غياب.. الله يحميك يا ابني ويحمي اطفال الكون جميعا امين”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Kosai Khauli ??-?? (@kosaikhaulii)

من جهة اخرى وعلى الصعيد الفني يعرض حالياً لقصي على منصة “شاهد” مسلسل ” بارانويا” من تأليف وإخراج أسامة عبيد الناصر وإنتاج شركة “الصباح”.

كما انهى قصي تصوير الموسم الأول من مسلسل “الوسم” وهو من فكرته وإشرافه وإخراج سيف الدين سبيعي حيث يمتد العمل على عدة مواسم وكل موسم مؤلف من سبع حلقات.

بينما على صعيد دراما رمضان فسيكون قصي حاضراً ببطولة مسلسل “من.. إلى” وهو من تأليف بلال شحادات وإخراج مجدي السميري وإنتاج شركة الصباح حيث ترافقه في بطولة العمل الفنانة فاليري أبو شقرا.

اقرأ أيضا: قبلة من الفم بين عبد المنعم عمايري وكندا حنا تثير ضجة على مواقع التواصل