الخميس , أبريل 25 2024
إيران تشعل حرباً على تويتر بين اعلاميي الجزيرة فيصل القاسم وجمال ريان

إيران تشعل حرباً على تويتر بين اعلاميي الجزيرة فيصل القاسم وجمال ريان

دفعت تغريدات الإعلامي الفلسطيني جمال ريان حول ايران زميله في قناة “الجزيرة” الإعلامي السوري المعارض، فيصل القاسم لمهاجمته على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي تحوّل لسجال ومشادات كلامية أمام ملايين المتابعين.

القضية بدأت بتغريدة لجمال ريان على حسابه في “تويتر”: ” إيران لم تحتل فلسطين، إيران لم تغير اسم فلسطين،إيران لم تقتل أطفال فلسطين، إيران لم تشرّد شعب فلسطين، إيران لم تدمّر البشر والشجر والحجر في فلسطين ، الكيان الصهيوني من فعل ، وهو من يهدد بضرب إيران لأن إيران آخر من يهدد وجود إسرائيل بعد التطبيع العربي معه”.

دفع ذلك فيصل القاسم للرد على زميله ريان وكتب على “تويتر” قائلا: “من المضحكات المبكيات في هذا الزمن الأغبر أن تجد فلسطينياً يصفق ويستنجد بإيران التي تحتل أربع عواصم عربية كي تساعده ضد إسرائيل التي تحتل عاصمة واحدة، زت عمي زت”.

عاود الإعلامي الفلسطيني للرد على القاسم وكتب بذات الأسلوب: “ومن المضحكات المبكيات في هذا الزمن الأغبر أن تجد عربيا يصفق ويستنجد بإسرائيل التي تحتل فلسطين لكي تساعده ضد إيران التي تحتل أربع عواصم عربية ،هذا فعلاً زمن أغبر الذي أصبح فيه العربي “ساندويش” تتنازعه إسرائيل وإيران ، ثم يأتي ليفاضل بين من يأكله إسرائيل أم إيران.. كل عمي كل”.

اقرأ أيضا: وزير سوري يشير إلى استثمارات قادمة من دول عربية