الجمعة , مارس 29 2024
سنوات وأنت تعرف شركة هواوي ... هذه هي القصة الغريبة لشعارها ومعناه الحقيقي

سنوات وأنت تعرف شركة هواوي … هذه هي القصة الغريبة لشعارها ومعناه الحقيقي

سنوات وأنت تعرف شركة هواوي … هذه هي القصة الغريبة لشعارها ومعناه الحقيقي

شام تايمز

على الرغم من أن شياومي قد وضعت نفسها مؤخرًا على أنها العلامة التجارية الثانية التي تبيع معظم الهواتف المحمولة في جميع أنحاء العالم ، إلا أن الحقيقة هي أنه إذا كان علينا (تاريخيًا) أن نذكر شركة صينية مهمة في عالم تكنولوجيا الهاتف المحمول ، فهي بلا شك هواوي .

شام تايمز

نظرًا لأن شركة هواوي ، التي هبطت من المراكز الأولى في التصنيف – خاصة في الأسواق الغربية – لا تشتهر بمنتجاتها الرائعة فحسب ، بل تشتهر أيضًا بشعارها الفضولي. لكن هل تساءلت يومًا ما الذي يعنيه شعار هواوي حقًا ؟ حسنًا ، ستعرف ذلك الآن إذا قمت بالإستمرار في القراءة.

كما قرأنا في الوسيط الرقمي Huaweicentral ، صحيح أن شعار هواوي معروف لدى الغالبية العظمى من المستهلكين. لكن مايجب على الجميع معرفته هو أن الشعار الذي نعرفه جميعًا اليوم لم يكن هو الشعار الأخير ولكنه تلقى تعديلات مختلفة بمرور الوقت.

على الرغم من أن الشعار الحالي يعود إلى عام 2018 ، فقد تم تأسيس هواوي في عام 1987 في الأراضي الصينية. يحتوي الشعار الأول على 15 خطاً أحمر ويمثل شروق الشمس وغروبها في الشرق. 2006 كان لابد أن يأتي الشعار ليحصل على تغيير كبير ، بتعديل تلك الخطوط الحمراء الـ 15 لـ 8 “بتلات” التي نعرفها جميعًا ، و الشعار يعني بالمناسبة زهرة الأقحوان ، نبات موطنها آسيا.

يحتفظ الشعار الحالي بجوهر الشعار السابق ، على الرغم من الاستغناء عن بعض التدرجات . إثبات أن هواوي هي شركة لم تكن راضية عن النجاح في الصين فحسب ، بل أرادت أيضًا أن تكون حاضرة في جميع أنحاء العالم.

تعد هواوي اليوم واحدة من أكبر شركات التكنولوجيا في العالم. إنها لا تصنع الهواتف المحمولة فحسب ، بل تصنع أيضًا منتجات أخرى عالية الجودة مثل أجهزة التلفزيون وسماعات الرأس اللاسلكية والأجهزة اللوحية وحتى الساعات الذكية.

حوحو للمعلوميات

شام تايمز
شام تايمز