الثلاثاء , أبريل 23 2024
أوكرانية تخرج بلا ثياب على شرفة مبنى في القاهرة

أوكرانية تخرج بلا ثياب على شرفة مبنى في القاهرة

فوجئ أهالي منطقة التجمع الخامس في العاصمة المصرية القاهرة بفتاة تقف عارية على شرفة إحدى البنايات.

شام تايمز

وكشفت وسائل إعلام محلية في مصر بأن القوات الأمنية توجهت الى المبنى بعد ورود بلاغات بوجد سيدة عارية على الشرفة وتم القبض عليها.

شام تايمز

وكشفت التحقيقات مع المرأة بأنها تحمل الجنسية الأوكرانية وتجهل القوانين المعمول بها في مصر، ولا تعرف أن هذه الأفعال مجرمة قانونًا.

وقالت المرأة بأنها كانت بصحبة مجموعة من أصدقائها المرافقين لها في رحلتها السياحية للقاهرة وعندما خرجت في الشرفة لتنظر منها كانت بالفعل لا ترتدي الملابس، وفوجئت بصرخات الجيران وأنها كانت لا تفهم ما يقصدون منها.

وأكد مصدر أمني مسؤول أن الأجهزة الأمنية المصرية نفذت القانون حيال المتهمة لأنها ارتكبت أفعال مجرمة قانونًا وفق قانون العقوبات المصري، الذي ينص على أن ارتكاب مثل هذه الأفعال عبارة عن التحريض على الفسق والفجور في المجتمع وأن مرتكبها يقع تحت طائلة القانون.

وأوضح المصدر أن جهات التحقيق الممثلة في النيابة العامة تحقق في الواقعة بعد إخطار سفارة تلك السيدة التي تبين أنها من دولة أوكرانيا؛ من أجل حضور ممثلًا عن السفارة تحقيقات النيابة معها أو تفويض مستشارًا قانونيًا لها.

وأشار إلى أن النيابة العامة سوف تستدعي لها مترجمًا ليتولى وسيلة التواصل الجيد بها وبين ممثل النيابة، حتى تفهم كافة الأسئلة والتهم المنسوبة إليها.

اقرأ أيضا: لماذا تجمد الروسيات الجوارب الطويلة بعد شرائها… فيديو

شام تايمز
شام تايمز