الخميس , أبريل 25 2024
بسرعة فقد يكون مدفوعا في المستقبل ... إطلاق أفضل تطبيق لمشاهدة أفلام ومسلسلات الأنيمي مجانا في غوغل بلاي

بسرعة فقد يكون مدفوعا في المستقبل … إطلاق أفضل تطبيق لمشاهدة أفلام ومسلسلات الأنيمي مجانا في غوغل بلاي

بسرعة فقد يكون مدفوعا في المستقبل … إطلاق أفضل تطبيق لمشاهدة أفلام ومسلسلات الأنيمي مجانا في غوغل بلاي

في متجرغوغل بلاي ، ستتمكن من العثورعلى عدد كبير من التطبيقات لمشاهدة مسلسلات الأنيمي المفضلة لديك باللغة الإنجليزية ، ولكن إذا كنت تبحث عن تطبيق سهل الاستخدام ، وله كتالوج واسع وهو مجاني ، فإن التطبيق ما سوف نتحدث معك بعد ذلك هو ما تحتاجه تمامًا.

تطبيق Anime TV-Anime Online HD هي واحدة من أفضل التطبيقات لمشاهدة مسلسلات الأنيمي باللغة الإنجليزية على هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام أندرويد لأنه يحتوي على كتالوج يضم أكثر من 10000 فصل من أفضل مسلسلات الأنيمي ، حيث تم تضمينها ضمن المجموعة المذكورة بعضًا من مسلسلات اليوم. أشهر الرسوم المتحركة مثل My Hero Academia، One Piece، Full Metal Panic! أو Jujutsu Kaisen.

بمجرد أن نفتح هذا التطبيق ، فإن أول شيء سنراه هو الفصول ومسلسلات الأنمي التي تمت إضافتها مؤخرًا وأسفل هذين القسمين بقليل قائمة شاملة بجميع فئات الرسوم المتحركة التي ستتمكن من العثور عليها في هذا التطبيق.

على أي حال ، إذا كنت ترغب في البحث عن أحد الرسوم المتحركة ، فما عليك سوى النقر فوق رمز العدسة المكبرة الموجود في الشريط العلوي ، وكتابة عنوان السلسلة التي نريد تحديد موقعها ، وستتم جميع النتائج المتعلقة بالأنمي المذكور. تظهر على الفور.

يجب أن تضع في اعتبارك أنه في هذا التطبيق ستجد كلاً من الرسوم المتحركة باللغة اليابانية مع ترجمة باللغة الإنجليزية ، والتي يمكنك الوصول إليها من علامة التبويب SUB ، وسلسلة الرسوم المتحركة باللغة الإنجليزية بدون ترجمة ، والتي تتوفر في علامة التبويب DUB.

Anime TV-Anime Online HD هو تطبيق مجاني تمامًا به إعلانات ، ولكن بدون عمليات شراء داخل التطبيق ، طبعا نوصيك بالإسراع لتحميله حيث قد لا يكون متوفر في غوغل بلاي لمدة طويلة مجانا .

الرابط : Anime TV-Anime Online HD

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:هذه أكبر كذبة في شحن الهواتف الذكية ! .. إليك بالدليل لماذا لا يجب عليك تفريغ بطارية هاتفك إلى 0% وإعادة شحنها مرة أخرى