الجمعة , مارس 29 2024

تقديم الطلبات مفتوح… منصب شاغر:”ملك جزيرة”!

تقديم الطلبات مفتوح… منصب شاغر:”ملك جزيرة”!

شام تايمز

فتح مجلس مدينة “بارو إن فورنيس” شمال غربي إنجلترا، منصباً شاغراً غير معتاد.

شام تايمز

ووفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن المجلس يبحث عن رجل يدير المطعم والفندق، ويراقب قلعة مشيدة في القرن الرابع عشر، والأهم من ذلك، أن يكون ملك جزيرة “بيل”.

ويقول جون مورفي، الذي يقود جولات المسير إلى الجزيرة منذ ما يقرب من 40 عاماً، إن كل من يحصل على الوظيفة سيحتاج إلى أن يكون “مكرّساً بشكلٍ كبير”.

وأشار مورفي إلى أن مدينة بارو التي تهيمن عليها أحواض بناء السفن والغواصات النووية، والتي لا يُنظر إليها في كثير من الأحيان على أنها وجهة سياحية، تغيّرت في الوقت الحاضر وأصبحت وجهة مفضلة للكثيرين.

وبعد تعيين الشخص المناسب للوظيفة، سوف تُمارس بعض الطقوس لحظة تعيينه في المنصب، إذ يجلس الملك المستقبلي على عرش خشبي ويضع خوذة، وبعد ذلك تُسكب عدة دلاء من الكحول على رأسه.

كما تشمل واجبات الحاكم استقبال السياح في الفترة الممتدة ما بين شهر نيسان/أبريل إلى أيلول/سبتمبر، عندما تعمل خدمة العبارات. أما في الفترات الأخرى، فيكون الملك بمفرده.

ويدخل في برنامج الترفيه الخاص بالجزيرة، غروب الشمس المذهل ومشاهدة الفقمات على الشواطئ الرملية والتمتع بشعور بجاذبية غير عادية – من خلال المشي على الرمال إلى الجزيرة المجاورة عند انخفاض المد.

شام تايمز
شام تايمز