السبت , أبريل 20 2024
أداة صغيرة لمعرفة هل قام شخص ما بحظرك على الفيسبوك أم لا

أداة صغيرة لمعرفة هل قام شخص ما بحظرك على الفيسبوك أم لا

أداة صغيرة لمعرفة هل قام شخص ما بحظرك على الفيسبوك أم لا

شام تايمز

مع زيادة اغلاق حسابات الفيسبوك بسبب الانتهاكات او من المستخدمين انفسهم بسبب حملة مقاطعة الفيسبوك قد يظن البعض أن أحد أصدقائه قام بحظره على الفيس بوك عندما لا يجده فى نتائج البحث مما قد يسبب المشاكل والحيرة لذلك فى تلك التدوينة سوف نتعرف على أداة صغيرة الحجم تمكنك من معرفة هل تم اغلاق هذا الحساب ام لا .

شام تايمز

تقوم بتحميل الأداة من الرابط اسفل التدوينة وتقوم بفك الضغط عنها وتقوم بتثبيته كالعادة مع العلم أن الأداة صغيرة جدا لا تتعدى 1 ميجابايت ومن تطوير مبرمج عربي ولكنها تحتاج إلى اتصال الانترنت من أجل العمل .
وبعد إنتهاء تثبيت الأداة تقوم بفتحها فتظهر لك نافذة بسيطة تقوم بوضع رابط حساب المستخدم الذي تتوقع أنه قام بحظرك على الفيسبوك فى خانة Use Account URL ثم تضغط check فإن كان الحساب لا زال يعمل فإن الأداة ستعرض رسالة أن المستخدم قام بحظرك The User Blocked You.

فإن لم تكن تمتلك رابط الحساب لذلك الشخص فيكفى أن تقوم بالتوجه الى صفحة الدردشه مع هذا الشخص وتقوم بنسخ عنوان URL الخاص بصفحة الدردشة وتقوم بوضعه فى الخانة الموجودة فى الصورة.

وسوف تقوم الأداة تلقائيا بالتعرف على هذا الشخص ويحصل على الــ ID الخاص به وتخبرك بنفس الرسالة إن كان الحساب ما زال يعمل وان هناك احتمالية أن يكون قد قام بحظرك.

رابط التحميل : github

الموضوع من طرف محمد عرفة

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:تحدى أصدقاءك على الفيسبوك وأي صفحة وقم بتحميل فيديوهاتهم الخاصة

شام تايمز
شام تايمز