الخميس , أبريل 25 2024
شام تايمز
يوزع المخدرات في العباسيين بدمشق.."كريسماس"

يوزع المخدرات في العباسيين بدمشق..”كريسماس”

يوزع المخدرات في العباسيين بدمشق..”كريسماس”

شام تايمز

شخص يستغل تجمعات الناس في أعياد الميلاد لترويج الحشيش والهيروئين والكوكائين

شام تايمز

وردت معلومات إلى إدارة مكافحة المخدرات بدمشق عن وجود شخص سيقوم بترويج مواد مخدرة في ساحة العباسيين مستغلاً تجمع الناس بشكل كبير في الساحة أثناء احتفالهم بأعياد الميلاد كي يروج المواد المخدرة وقد اختار هذا المكان لحماية نفسه في حال تم اكتشافه ليختبئ بين الناس.

ومن خلال المراقبة والمتابعة بشكل دقيق تم نصب الكمين اللازم وإلقاء القبض عليه دون أن يثير انتباه أحد من المتواجدين في الساحة وبشكل لم يخل بأمن وسلامة المحتفلين أو يعكر أجواء الاحتفالات حيث تم إحضاره مع سيارته وضبط بحوزته كمية سبعة كيلوغرامات من مادة الحشيش المخدر وكمية من مادتي الهيروئين والكوكائين المخدرتين كما تبين أنه يدعى “س” و أن لديه سوابق جرمية وعدد من إذاعات البحث .

وبالتحقيق معه اعترف أنه يقوم بترويج مادتي الهيروئين والكوكائين ويعمل على توزيعها ضمن دمشق وريفها بالإضافة لاستغلاله أجواء الاحتفالات والتجمعات التي تساعد على عدم اكتشاف أمره حيث يقوم بالاتفاق مع الزبون على الدخول ضمن المحتفلين وتسليمه المواد المخدرة واستلام المبلغ المالي منه دون اثارة الانتباه .

كما اعترف أنه يقوم على أخذ المواد المخدرة من شخص يدعى ” ع” وهو متواري عن الأنظار حيث يقوم الأخير بالتواصل معه وتحديد مكان استلام الكميات التي يرغب بتوزيعها وهو لايعلم مكان تواجده أو إقامته.

صاحبة الجلالة _ نيرمين مأمون موصللي

اقرأ ايضاً:شحنة سيارات تتجمد بالبحر في طريقها إلى روسيا

شام تايمز
شام تايمز