الخميس , أبريل 25 2024
ناصيف زيتون يحقق أمنية طفلة سورية خسرت

ناصيف زيتون يحقق أمنية طفلة سورية خسرت عينها في حادثة مرفأ بيروت (فيديو)

فاجأ المغني السوري “ناصيف زيتون” طفلة سورية تدعى “سما” أصيـ.ـبت في انفـ.ـجار مرفأ بيروت، وخسـ.ـرت عينها، بتحقيق أمنيتها في رؤيته.

اللقاء تم بتنسيق من أسرة برنامج “شو القصة” للإعلامية اللبنانية “رابعة الزيات”، وبثت حسابات تلفزيون Ltv، مقطعاً مصوراً من كواليسه.

وأفادت أن النجم ناصيف زيتون وفى بوعده في لقاء سما التي كانت قد تمنت ذلك في برنامج شو القصة مع رابعة الزيات، مشيرين إلى أن “فرحتها فيه وصلت للسما“.

الجمهور يشيد بتواضع ناصيف زيتون

تصرف الفنان السوري قوبل بردود فعل واسعة واستحسان كبير من قبل الجمهور، الذي أثنى عليه وأشاد بتواضعه وتصرفه.

ومما جاء في تعليقات الجمهور: “نحنا كلنا فخر فيك يا ناصيف، يكفيك أن تكون إنساناً الله يجبر بخاطرك على قدر براءة وفرح هالطفلة الحلوة”.

وقال آخرون: “ما أروعك”، “ياعمري رح تبقى هالفرحة مرافقتا كل العمر، فعلاً ناصيف زيتون إنسان بكل معنى الكلمة وبيستحق كل الحب على هالموقف”.

يذكر أن الإعلامية “رابعة الزيات” استضافت الطفلة السورية “سما” ضمن برنامجها “شو القصة“، وعبّرت الطفلة عن حبها الكبير لناصيف زيتون وأمنيتها في لقائه.

وكانت سما قد أصيبـ.ـت في حادثة مرفأ بيروت التي وقعت في أغسطس/ آب 2020، إذ كانت قرب نافذة منزلها القريب من المرفأ، وتسببت الإصابة بتلف عينيها إثر تمزق الشبكية كاملةً، ما استدعى خضوعها لعملية ترميم وتدخل جـ.ـراحي خارج لبنان، وهو ما لم تقدر عائلة الطفلة على تكلفته.

من هو ناصيف زيتون؟

ناصيف زيتون؛ هو مغني من مواليد العاصمة السورية دمشق عام 1988، حاصل على لقب نجم ستار أكاديمي 7، وهو عضو نقابة الفنانين في لبنان.

شارك زيتون في العديد من الحفلات في دار الأوبرا بدمشق وشارك مع كورال مارسيل خليفة، كما كان له مشاركة في برنامج ستار أكاديمي عام 2009.

وفي أكتوبر 2011 ، مثل ناصيف غناء بلاده مع أكثر من 23 فناناً عربياً آخر عن أعمال “Bokra” بقيادة Quincy Jones، والتي أنتجتها Sony Music ووجهت آنذاك جميع الأرباح إلى الأطفال العرب المحتاجين فى سوريا وغيرها من البلدان العربية.

ومؤخراً، أصدر ناصيف زيتون أغنيته المنفردة الجديدة ”عالسريع“، وخلال وقت قصير اقتحمت الأغنية قائمة الفيديوهات الأكثر تداولاً في دول العالم العربي، كما تصدّرت قائمة توب الأغاني اللبنانية على تطبيق أنغامي.

مدى بوست

اقرأ أيضا: سيتروين تحذف إعلان عمرو دياب بعد الضجة التي سببها.. شاهد!