الجمعة , أبريل 19 2024
أدهم النابلسي يؤم المصلين بعد اعتزال الغناء

أدهم النابلسي يؤم المصلين بعد اعتزال الغناء.. صورة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوره ومقطع فيديو قصير للمطرب الأردنى المعتزل أدهم النابلسى أثناء قيامه بإمامة صلاة العشاء من أحد المساجد في الأردن، وأكدوا نقلا عن أحد المواطنين الأردنيين أن المقطع تم التقاطه أول أمس الجمعة.

شام تايمز
أدهم النابلسي يؤم المصلين بعد اعتزال الغناء
الصورة المتداولة لأدهم نابلسي من موقع تويتر

الصورة المتداولة تظهر أدعم بلحية ثقيلة عن المعتاد، ويؤم صلاة العشاء من داخل أحد المساجد في الأردن، ولم يظهر مقطع الفيديو المتداول تلاوة أدهم للقرآن، حيث اقتصر على 11 ثانية، شهدت التكبير بصوت النابلسي.

شام تايمز

يذكر أن أدهم انتهى مؤخرا من محو أغنياته من حسابه على اليوتيوب، مؤكدا إنه خلال شهر من الآن سينجز محو كل أعماله الفنية، ولكنه لن يتمكن من حذفها على مواقع التواصل الاجتماعي، ووعد جمهوره بالعودة إليهم بصورة جديدة، كما رد على الجدل المثار حول قراره اعتزال الفن، مؤكدا أنه ليس شيخا ليطلق فتوى تحريم الفن.

أضاف أدهم نابلسي خلال مداخلة هاتفية لقناة رؤيا: محيت تقريبًا 10 أغاني وهمحي الباقيين قريب لما أخلص بعض الإجراءات، ممكن تفضل مع الجمهور بس يتمحوا من عندي.

وأوضح نابلسي أنه خلال عدة أشهر سيتمكن من إزالة كل ما قدمه من قناته على موقع يوتيوب، لكن باقي المنصات ليست بيده، موضحا أنه يحضر للجمهور عودة أخرى له بصورة ستلقى إعجابهم.

كما أكد أدهم نابلسي أنه متعاقد بالفعل على بعض الأعمال ولكن لن يكملها بسبب قرار اعتزاله وقال: في عقود وأمور ولازم الواحد يكون مرتبها وواضحة وصريحة، هعمل حاجة مفيدة للجمهور ويحبوه وأكون على طبيعتي أكتر.

وتوجه أدهم نابلسي لجمهوره بالشكر بعد مساندته ودعمه عقب إعلان اعتزاله مؤخرًا، قائلًا: فرحتوني بالمساندة والدعم.

ورد أدهم نابلسي على منتقدي اعتزاله الفن، وأوضح حقيقة تحريمه للفن، قائلًا: حاولت أشرح كل اللي عندي بالفيديو، ولكن الكلام بيتاخد بأكثر من طريقة، ما حكيت كلمة حلال أو حرام أو شخص، وأنا كنت بحكي عن حالي وأنا مش شيخ يعني.

وتابع المطرب الأردني: وضحت أني منذ دخولي المجال ده وأنا مش مرتاح بهذا المجال، ممكن واحد يكون بيشتغل في محل أو غيره وحاسس أنه مش مرتاح في حياته، فبيقرر يغير من ده، وأنا عندي شغلات في حياتي حسيت إن أنا ممكن أصلحها، كنت بحكي عن نفسي مش الناس، وكل الناس خير وبركة.

وسبق أن أعلن أدهم نابلسي اعتزاله الغناء نهائيا، وقدم السبب في فيديو نشره عبر كل حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى رغبته في التفرغ الكامل للعبادة.

وقال النابلسي: هذا الفيديو لأقول لكم خبر سعيد جدا بالنسبة إلي، كل شخص لديه أهداف يريد تحقيقيها في هذه الحياة، ولكن عندما نصل إلى الهدف ماذا سنشعر؟ الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة هو لإرضاء وعبادة رب العالمين.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Adham Nabulsi (@adhamnabulsi)

وأضاف: “ليس مشكلة أن يكون لدينا أهداف ولكن أن يكون هذا الهدف متناسقا مع هدف وجودنا في الحياة وهو عبادة رب العالمين. بالنسبة لي الحلم الذي كنت أحاول تحقيقه لا يرضي رب العالمين، الحمد لله وبفضله أتى هذا اليوم، وأنا اعتزلت الغناء وأشكركم على دعمكم… هذه ليست النهاية وأتمنى أن تشاركونني رحلتي الجديدة”.

وتلقى أدهم دعما من نجوم جيله رنا سماحة وسعد رمضان وتمنى له متابعوه التوفيق في حياته الجديدة، بينما واجه بنفس الوقت حملة غضب اتهمته بتحريم الفن.

وسبق أن أعلن أدهم في شهر سبتمبر الماضي عن إتمام دراسته الجامعية وقال عبر حسابه بموقع إنستغرام: بفضل الله نجحت ونلت شهادة البكالوريوس في المحاسبة من الجامعة الأردنية.. كل الشكر لعائلتي وأصدقائي وكل من دعمني وشجّعني لإكمال دراستي الحمد لله.

يذكر أن أدهم نابلسى طرح مؤخرا كليب بعنوان “هذه أنتِ وهذا أنا” باللهجة الأردنية عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وهى من كلماته وألحانه، وتوزيع الموسيقي ريدرام، ومن إخراج عمر الرمال، كما كان أدهم نابلسى قد أحيا مؤخرا حفلا غنائيا في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية في السعودية، بمشاركة المطربة كارمن سليمان وموسى، كما شارك أدهم العام الماضي حفل ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي بالمملكة العربية السعودية وكانت أخر حفلاته في شهر يناير الماضي ضمن فعاليات مهرجان المجاز بالشارقة بالإمارات.

سيدتي نت

اقرأ أيضا: مشهد لعمايري وتصريحات لحام وزواج أصالة … تريندات الفن 2021

شام تايمز
شام تايمز