الجمعة , مارس 29 2024
آبل في عام 2022 : هذه هي أكثر أجهزتها المنتظرة بشغف

آبل في عام 2022 : هذه هي أكثر أجهزتها المنتظرة بشغف

آبل في عام 2022 : هذه هي أكثر أجهزتها المنتظرة بشغف

شام تايمز

لقد بدأ عام 2022 ويبدو أن عامًا مليئًا بالمفاجآت ينتظرنا ، خاصة لمحبي آبل ، لأنه هذا العام يمكن للشركة تجديد العديد من أجهزتها بتقنيات مثيرة للاهتمام . لهذا السبب ، نخبرك هنا بأكثر الأجهزة المنتظرة من آبل في عام 2022.

شام تايمز

– آيفون 14

يعد آيفون كل عام أحد أكثر المنتجات المنتظرة في العالم. ومع ذلك ، يمكن أن يكون نموذج 2022 أحد النماذج التي تمثل تغييرًا كبيرًا على مستوى التصميم في السنوات الأخيرة.

إذا كانت الشائعات صحيحة ، فسيكون هذا هو أول هاتف آيفون يزيل النوتش منذ أن طبقته آبل في عام 2017 مع آيفون X. بدلاً من الشق ، سيكون لهذا الهاتف ثقب في الشاشة جنبًا إلى جنب مع المستشعرات اللازمة للاستمرار في الاستمتاع بميزة التعرف على الوجه.

وبالمثل ، يُقال أن جهاز آيفون 14 سيحتوي أيضًا على Touch ID على الشاشة وأن كاميراته ستزيد من الدقة لتنتقل من 12 إلى 48 ميجابكسل.

من ناحية أخرى ، سيكون هذا هو أول هاتف آيفون لديه القدرة على تسجيل المحتوى بدقة 8K.

– Apple Glass

على الرغم من أن آبل لم تؤكد وجود هذا المنتج ، إلا أن براءات الاختراع والشائعات كشفت أنه أحد المشاريع التي تحظى بأكبر قدر من الاهتمام داخل الشركة.

سيكون زجاج Apple Glass عبارة عن عدسات واقع مختلط ، أي واقع معزز وافتراضي. سيكون لديها تقنية تتبع العين ويمكنها تركيب معالج قوي مثل M1 ، لذلك سيكونون مستقلين عن آيفون للعمل ، ومع ذلك ، سيتم استكمالهم بآيفونB14 لأن لديها شاشات بدقة 8K ، لذلك يمكنك أن ترى مقاطع الفيديو التي تسجلها باستخدام آيفون بهذا الدقة.

وفقًا للشائعات ، يمكن أن يكون سعر Apple Glass حوالي 3000 دولار ، لذا ستكون في البداية أداة باهظة الثم.

– AirPods Pro 2

يشير كل شيء إلى أن الجيل الثاني من AirPod Pro سيصل هذا العام ، وهو أكثر سماعات TWS تقدمًا من آبل.

بالنسبة للجيل الجديد ، ليس من المتوقع حدوث تغييرات كبيرة في التصميم ، ولكن هناك تطورات تتعلق بالمستشعرات ، والتي ستركز على تقديم المزيد من المقاييس الصحية للمستخدمين دون الاعتماد على آيفون أو Apple Watch.

وبالمثل ، من المتوقع أن تطلق آبب برنامج ترميز لاسلكي للاستمتاع بجودة الأقراص المضغوطة Apple Music ، وهو أمر مستحيل حتى الآن حتى مع AirPods Max.

– Apple Watch Series 8

بالحديث عن الصحة ، تشير Apple Watch Series 8 أيضًا إلى أنها ستكون واحدة من أكثر الأجهزة القابلة للارتداء تقدمًا في السوق والتي تركز على الصحة ، في الواقع ، تشير الشائعات لأشهر إلى أنها يمكن أن تكون قادرة على قياس الجلوكوز دون الحاجة إلى ثقب اصبع المستخدمين.

– Mac Mini con M2

يشير كل شيء إلى أن الشرائح مع M2 ستصل في عام 2022 ، تاركة عام 2023 لـ M2 Max و Pro. ومع ذلك ، على الرغم من أن العديد من منتجات الشركة ستثبت شريحة M2 ، فإن جهاز Mac Mini مذهل بشكل خاص لأنه من المتوقع أن تؤدي إعادة التصميم إلى التخلص من منفذ USB-C واعتماد Thunderbolt 4 بالإضافة إلى جسم أصغر قليلاً في حجم الهاتف .

كان Mac Mini مع شريحة M1 أحد المنتجات التي فاجأت أكثر في العرض التقديمي لأن تكلفته كانت في متناول جهاز Mac ، وكان جهاز كمبيوتر قويًا للغاية ، لذلك يمكن لـ Mac Mini مع شريحة M2 الاستمرار في هذا الإرث.

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:آيفون 14 ربما يأتي مع كاميرا على شكل ثقب ومستشعر Face ID تحت الشاشة

شام تايمز
شام تايمز