الجمعة , مارس 29 2024
نسرين طافش في دمشق بعد غياب سنوات

نسرين طافش في دمشق بعد غياب سنوات ..صور

شاركت الفنانة نسرين طافش متابعيها على انستغرام مجموعة من الصور توثق لحظة وصولها إلى العاصمة السورية دمشق، وعلقت عليها بالقول: “صباح الورد الشامي”.

شام تايمز

وكانت طافش قد غابت عن دمشق لسنواتٍ بسبب انشغالاتها الفنية في مصر، وتعود إليها الآن لتبدأ تصوير مسلسل جوقة عزيزة المنتظر عرضه رمضان القادم.

شام تايمز

يذكر أن طافش اعتذرت عن الجزء الثاني من مسلسل المداح، رغم النجاح الكبير الذي حققته في الجزء الأول، لصعوبة التنسيق بين تصوير وتصوير جوقة عزيزة في سوريا.

مسلسل جوقة عزيزة

جوقة عزيزة مسلسل بيئة شامية تاريخية، تأليف: خلدون قتلان، إخراج: تامر إسحاق، بطولة: نسرين طافش وسلوم حداد وأيمن رضا وهبة نور ومحمد حداقي ونورا رحال ويزن السيد ووفاء موصللي.

تدور أحداث المسلسل حول امرأة فاتنة تُدعى “عزيزة” يتهافت على حبها الرجال من مختلف الطبقات: رجال الدولة والأثرياء والفنانين وعامة الشعب، الأمر الذي يُعرضها للكثير من التحديات والصعوبات في الحياة.

جوقة عزيزة من إنتاج شركة جولدن لاين، التي كشفت في بيانٍ لها أنها قامت ببناء حارة شامية كاملة بجميع تفاصيلها الدقيقة؛ لتكون موقع التصوير الرئيسي، وقد حرصت في بنائها أن تكون متشابهة في تفاصيلها مع حارات الشام القديمة، مثل: الشاغور البرّاني وشارع البدوي وزقاق البرغل وشارع المرقص.

جديد نسرين طافش

انتهت الفنانة نسرين طافش من تصوير فيلم سينمائي مصري يحمل اسم “في القلب”، بطولتها والمطرب خالد سليم، بالإضافة للفنانين: منة فضالي ومحمد عز وهالة فاخر وسوسن بدر، ومن المنتظر طرحه في صالات السينما قريبًا.

وكانت طافش قد أطلت في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل المداح، وقد نالت عن دورها هذا عددًا من الجوائز منها: جائزة التميز من مهرجان دير جيست، جائزة أفضل ممثلة عربية في مصر من مهرجان الأفضل ميدل ايست.

يذكر أن طافش كثفت نشاطها في السنوات الأخيرة في الدراما المصرية، حيث شاركت في مسلسل ختم النمر ومسلسل الوجه الآخر، أما أولى مشاركاتها في مصر فكانت من خلال فيلم نادي الرجال السري مع كريم عبد العزيز وماجد الكدواني.

نسرين طافش في دمشق بعد غياب سنوات

اقرأ أيضا: سقطت ملابسها على المسرح… مايلي سايرس تتعرض لموقف محرج في حفلتها! شاهد

شام تايمز
شام تايمز