الجمعة , مارس 29 2024
هؤلاء النجمات كشفن عن مواصفات فتى أحلامهن

هؤلاء النجمات كشفن عن مواصفات فتى أحلامهن

كل فتاة تحلم بالفارس، الذي يخطفها، ويدخلها القفص الذهبي، وكذلك نجمات الفن يحلمن بالوقوع في الحب، ثم الزواج من الشخص المناسب، لكن لكلٍّ منهن مواصفات خاصة، وضعتها من أجل الموافقة على الارتباط بشريك العمر، والاستمرار معه مدى الحياة.

شام تايمز

وتحدثت النجمة الكويتية، منى شداد، في مقابلة تلفزيونية، مؤخراً، بشأن المواصفات التي ترغب فيها بالرجل الذي يريد الارتباط بها والزواج منها، قائلة إنها رغم تلقيها 4 عروض زواج، فإلا أنها لم تجد فيهم أي شخص يحمل هذه المواصفات.

شام تايمز

وأوضحت شداد أن شروطها للزواج بسيطة، إذ يأتي من أبرزها أن يتقي الله فيها، ويكون شخصاً جيداً، مؤكدة أنها لا يهمها أن يكون غنياً أو فقيراً، لأن الرجل الحقيقي من وجهة نظرها لن يقدم على الزواج إلا وهو يعلم أنه “مسؤولية”.

وقد سبقت عديدات من النجمات الفنانة الكويتية منى شداد، وكشفن عن مواصفات فتى أحلامهن، وهي شروط خاصة، وضعتها كل منهن، من أجل الموافقة على الارتباط بشريك العمر، والاستمرار معه مدى الحياة، وهؤلاء نرصدهن في السطور التالية:

نيرمين الفقي
من بين هؤلاء النجمات، الفنانة المصرية نرمين الفقي، أشهر عزباء في الوسط الفني. إذ أكدت، في تصريحات تلفزيونية سابقة، أنها تريد الزواج من شخصية مثقفة وحنونة وطيبة، وأن يخاف عليها ويحبها لشخصها، وأن يتقبل عملها في الفن، وأن يكون رجلاً بمعنى الكلمة، وألا يكون سليط اللسان.
وأضافت أنها تلقت العديد من عروض الزواج، لكنها لم تجد الشخص المناسب، فمنهم من اشترط عليها ترك الفن، لكنها رفضت تلك الفكرة، مضيفة: “أنا لم أقع في الحب أبداً، وأتمنى أن أجرب هذا الإحساس، لكني لست خائفة من الوحدة”.

نسرين طافش
بالنسبة للنجمة السورية، نسرين طافش، فقد كانت لديها شروط أخرى للزواج، حيث نشرت عبر خاصية “ستوري” على حسابها في “إنستغرام”، قائمة بمواصفات، تتمنى أن تجدها في زوجها المستقبلي، شملت: أن يكون محباً للطهي، وصاحب شخصية صادقة معها، ولديه ثقة بالنفس، وحنوناً، وأن يكون ذا قلب طيب، ومحباً للحياة والعائلة والأطفال. وأكدت الفنانة السورية أن فتى أحلامها لابد أن يكون محترماً لها ولشخصيتها، ويراعي الله في معاملتها، من أجل استمرار الحياة بالشكل الصحيح.

بلقيس
أما الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي، فقد كانت لها مواصفات خاصة، أبرزها أن يكون محافظاً على أسنانه بيضاء ولامعة ومرتبة، وأن يكون نظيفاً ووسيماً، ويمارس الرياضة، ولديه أيدٍ ناعمة.

منة شلبي
بينما كانت للفنانة المصرية، منة شلبي، وجهة نظر مختلفة بشأن “فارس الأحلام”، قائلة في تصريحات تلفزيونية سابقة، إنها لا تعترف بوجود “فارس أحلام”، مؤكدة أنها فقط تريد شخصاً يقدرها ويحترمها، ويكون صاحب أصل، وتلقى تربية جيدة، ويكون من نفس ثقافتها حتى يستطيعا أن يتفقا في حياتهما الزوجية. وأكدت شلبي أن هناك مواصفات إذا وجدت في الرجل، فسترفضه، مثل أن يكون كاذباً أو مغروراً أو شريراً أو مدعياً، ويتظاهر بما ليس فيه.

أروى جودة
كما كشفت الفنانة المصرية، أروى جودة، عن مواصفات فتى أحلامها، قائلة إنها لا تريد أن تتحكم في حياته، وكذلك لا تريده أن يتحكم في حياتها، وأن تكون بينهما كيمياء، وأن يتفهمها، ويكون خفيف الظل وواثقاً بنفسه، ويكون صاحب ذوق مع الكل.

رنا رئيس
الفنانة المصرية الشابة، رنا رئيس، أكدت في تصريحات تلفزيونية أنها تريد رجلاً يمتلك عيوناً جميلة، وأن يكون طويلاً وعريضاً وذكياً وناجحاً في عمله، وأن يكون طيباً معها ويشجعها، ولديه هدف يريد الوصول إليه، مؤكدة أنها إذا وجدت هذا الشخص فستتزوجه.

مايان السيد
الفنانة المصرية الشابة، مايان السيد، كشفت أكثر من مرة، في تصريحات صحافية، أنها تريد رجلاً شهماً وصادقاً وكريماً وطيب القلب، ويتحمل المسؤولية، وتستطيع أن تعتمد عليه، كما تريده أن يكون أطول منها.

نسرين أمين
وقالت الفنانة المصرية، نسرين أمين، في تصريحات تلفزيونية، إنها تريد أن يكون شريك حياتها واثقاً بنفسه، ومثقفاً ولطيفاً، وأن يحتويها، ويجعلها تشعر بالأمان والحرية. وعن أهم شرط أوضحت ألا يكون رجلاً متزوجاً، حتى لو به كل الصفات التي تحبها.

اقرأ أيضا: بسام دكاك يفضح الوسط الفني: النجومية ثمنها مرتك أو أختك!

شام تايمز
شام تايمز