السبت , أبريل 20 2024
مفاجأة لـ سلمى المصري بيوم ميلادها

مفاجأة لـ سلمى المصري بيوم ميلادها بحضور دريد لحام

فاجأ فريق مسلسل “حوازيق” النجمة السورية القديرة سلمى المصري باحتفال كبير بيوم ميلادها بحضور نجوم العمل وفي مقدمتهم الفنان والمخرج وائل رمضان بالإضافة لحضور خاص للنجم السوري القدير دريد لحام.

شام تايمز

واحتفل فريق العمل بالنجمة سلمى المصري وبيوم ميلادها وكانت المفاجأة تعليق قالب كبير من الكيك مكون من عدة طوابق وإنزاله من السماء.

شام تايمز

وعبرت سلمى المصري عن سعادتها الكبيرة بهذا الاحتفال وبالمفاجأة التي قام بها فريق العمل ونشرت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مقطع فيديو من الحفل وعلّقت عليه: “الحقيقة انا عاجزة عن التعبير عن فرحتي وسعادتي والمحبة اللي غمرتوني فيهابدي قول شكرا من القلب لعيلتي الصغيرة اهلي واولادي ولعيلتي الكبيرة زملائي واصدقائي الغاليين على قلبي والشكر الكبير للأستاذ دريد لحام والسيدة هالة بيطار والاستاذ اسامة الروماني والاستاذ حسام تحسين بيك وحبيبة قلبي وفاء موصلي والغالية غادة بشورو اخص بالشكر الصديق الغالي وائل رمضان ولكل الحبايب المشاركين في مسلسل حوازيق واحلى شكر لكل فانزاتي الغالين والشكر الكبير للمنتج الاستاذ فراس الجاجة على محبته واللمة الحلوة اللي جمعنا فيها”.

يشار إلى أن سلمى المصري تتشارك ببطولة مسلسل “حوازيق” مع الفنان وائل رمضان بالإضافة إلى مجموعة من الفنانين الشباب ونجوم يحلون ضيوفاً على حلقات العمل الكوميدي وظهر منهم لغاية الآن سامية الجزائري وأمل عرفة بالإضافة إلى آخرين.

ويتناول العمل قصة السيدة “مطيعة” التي تملك فندقاً قيد الانجاز ولكن نتيجة الظروف المعيشية الصعبة تضطر لتأجير غرفة صالحة للسكن فيه ويأتي على هذه الغرفة العديد من النزلاء حاملين معهم قصصهم بأسلوب كوميدي.

وكانت سلمى قد حضرت ببطولة مسلسل ” عالحلوة والمرة” الذي انتهى عرضه قبل فترة وحقق العمل نجاحاً كبيراً”.

اقرأ أيضا: أغنية “الغزالة رايقة” التي أشعلت “التريند” في مصر.. من الطفل الذي أداها؟ وهل سُرقت ألحانها؟

شام تايمز
شام تايمز